رئيس التحرير
عصام كامل

رفع الجزاءات الموقعة على 350 معلما في طور سيناء

فيتو

أعلن حسني محمد سلامة، رئيس اللجنة النقابية بنقابة المعلمين بطور سيناء، رفع الجزاءات الموقعة على 350 معلما بجنوب سيناء العام الماضي.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية للمعلمين، اليوم الخميس، بمقر نادي المعلمين بالعاصمة طور سيناء، بحضور أعضاء مجلس النقابة وحسني محمد سلامة، رئيس اللجنة النقابية بطور سيناء وأعضاء اللجنة، وجمع غفير من المعلمين.

وأكد سلامة، أن ما تم إنجازه من خطة العام الماضي لنقابة المعلمين بجنوب سيناء حقائق ملموسة للجميع على أرض الواقع، وليست إنجازات على الأوراق، ومنها إنشاء الدور الثالث بمبنى نقابة المعلمين القديم بشارع المنشية الرئيسي بالعاصمة طور سيناء وتجهيزه كغرف فندقية أصبحت تنافس كبرى أماكن الإقامة بالعاصمة فضلا عن إجراء صيانة شاملة للمبنى ككل.

وأضاف سلامة:"ومن إنجازات النقابة، دورة التنمية البشرية، التي نظمتها بالتعاون مع المعهد العربي للدراسات التابع لاتحاد المعلمين العرب، بقاعة نادي المعلمين بالعاصمة طور سيناء، بمشاركة أكثر من 200 معلم".

وأعلن سلامة، أن النقابة تستعد حاليا لمبادرة أخرى تحت عنوان «مبادرة معلم أفضل»، تحت رعاية نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب خلف الزناتي بالتعاون مع هيئة البورد البريطاني للتدريب وممثله الحصري بمصر "أكاديمية باركي للتدريب".

وأكد أن هذا التدريب له قيمة كبيره للمعلم، حيث يتيح له فرصة إدراج اسمه بالموقع الرسمى للدول الراغبة في العمالة المصرية، مشيرًا إلى أن قيمة التدريب مخفضة لمحافظة جنوب سيناء بمبلغ 550 جنيها للمعلم شاملة المادة التدريبية والشهادات المعتمدة.
الجريدة الرسمية