رئيس التحرير
عصام كامل

إيقاف مديرة مدرسة ومشرف عام ثلاثة أشهر وإحالتهم للنيابة الإدارية بالبحيرة

محافظة البحيرة
محافظة البحيرة
قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة إيقاف مديرة مدرسة ثانوية بالنوبارية والمشرف العام بالمدرسة لمدة ثلاثة أشهر أو لحين الإنتهاء من التحقيقات لإهمالهم وتقصيرهم فى أداء مهامهم للعملية التعليمية وإحالة الموضوع للنيابة الإدارية .


جاء ذلك وفقاً لتقرير إدارة النوبارية التعليمية الخاص بواقعة الفيديو المتداول ببعض مواقع التواصل الإجتماعي أمس الثلاثاء، بفصل ٨/٢ بالمدرسة، حيث أن ما ورد بهذا الفيديو يعتبر إخلال وإهمال وتقصير من القائمين على العملية التعليمية بالمدرسة  وأن ما قام به الطلاب يعد سلوك مناف  للعملية التعليمية، وذلك يستوجب معه إتخاذ الإجراءات اللازمة نحوهم على ضوء لائحة الإنضباط المدرسي من خلال توجية التربية الإجتماعية بالمديرية وتطبيق العقوبات الواردة بها .
 
وأشار إلى أن وزارة التربية والتعليم أصدرت تعليمات مشددة على الإنضباط الإداري لموظفى الدولة ودور كل منهم فى أداء واجباته الوظيفية وكان حدث فى ذلك اليوم يستوجب معه الشدة الرادعة حتى يكون عبرة لكل من يفكر في إكتراث مثل هذا الذنب .

وأكد الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية  والتعليم بالبحيرة أنه تم على الفور إجراء التحقيقات اللازمة والسريعة في الواقعة، وباشر مدير الإدارة التعليمية بالنوبارية والشئون القانونية بالإدارة التحقيقات في الواقعة وتم موافاة المديرية بتقرير شامل عن الواقعة والمسئولين.


كانت مواقع التواصل الإجتماعي قد تناقلت مقطع فيديو يظهر فيه عدد من طلاب المدرسة يرقصون علي مقطع فيديو تم بثه علي الشاشة الذكية للمدرسة لمطرب شعبي.

الجريدة الرسمية