رئيس التحرير
عصام كامل

مي عمر تقتحم البطولة المطلقة لأول مرة خارج الماراثون الرمضاني

مي عمر
مي عمر
مشاهد قليلة تفصل الفنانة مي عمر عن نهاية مسلسل لؤلؤ المقرر عرضه نهاية ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن يتناول العمل أحد القضايا الهامة.

وتلعب مي عمر دور البطولة المطلقة لأول مرة منذ ظهورها في عالم الفن، ويترقب الجميع تفاصيل العمل،  للحكم عليها هل تستحق البطولة أم لا ؟


مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه في 45 حلقة، ويشارك في بطولته كل من الفنانة نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، ومن تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

يذكر أن الشركة المنتجة للمسلسل، طرحت الأيام الماضية الأغنية الدعائية للعمل، وتخطت نسبة مشاهداتها أكثر من 3 ملايين مشاهدة.

وتشارك مي عمر في بطولة مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أمير كرارة وأحمد السقا، حيث تجسد مى البطولة النسائية في أحداث المسلسل، الذي يكتبه ويخرجه محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

وكانت آخر أعمال مي عمر مسلسل "الفتوة"، والذي عرض في شهر رمضان الماضي من بطولة: ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، هنادي مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدي فكري، عهدي صادق.
الجريدة الرسمية