رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. أحمد سعد يحتفي بملوك الجدعنة: "مجهود كبير"

البوستر الرسمي للمسلسل
البوستر الرسمي للمسلسل
Advertisements
احتفل المطرب أحمد سعد بإطلاق البوستر الرسمي لمسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يقوم ببطولته شقيقه الفنان عمرو سعد و الفنان مصطفى شعبان، المقرر أن يشارك في سباق دراما رمضان 2021.


وعلق أحمد سعد على البوستر عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": الف مبروك اخي العزيز وكل التقدير لهذا المجهود والف مبروك النجم مصطفي شعبان.



مسلسل ملوك الجدعنة


تدور أحداث المسلسل حول خلاف ينشأ بين الشخصيتين اللتين يقدمها النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد ضمن أحداث مسلسلهما الجديد ملوك الجدعنة، والخلاف الذى ينشأ بينهما بعد أن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد صداقتها، ويبدأ في التفرقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشف الصديقان اللعبة، ويقرران الانتقام.


سلام يا صاحبي

وقال صادق الصباح منتج مسلسل ملوك الجدعنة أن العمل الذى يقوم ببطولته النجمان عمرو سعد ومصطفي شعبان يتم تصويره بشكل منتظم.

كما أكد منتج العمل في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إن مسلسل ملوك الجدعنة ليس له علاقة بالفيلم السينمائي "سلام يا صاحبي" الذى قام ببطولته النجمان عادل إمام وسعيد صالح، مشيرًا إلى أن كل ما تردد حول هذا العمل لا أساس له من الصحة.


إهداء لروح يوسف شعبان


وكان المنتج صادق الصباح قرر إهداء مسلسل ملوك الجدعنة الذي يقوم ببطولته النجمان مصطفي شعبان وعمرو سعد لروح الفنان الكبير يوسف شعبان، عقب رحيله، والذي كان يشارك في بطولته.

ميزانية مسلسل ملوك الجدعنة

ووصلت ميزانية المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفي شعبان ما يقرب من 35 مليون جنيه، نظرا لأن تصوير العمل في عدد من الدول، وتأجير بعض الديكورات.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

وملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، ياسمين رئيس، وتقرر عرضه برمضان 2021 عبر فضائية MBC مصر.


وتجري الشركة المنتجة حاليا التعاقد مع باقي أبطال العمل، الذي تتولى كتابته عبير سليمان بمشاركة ورشة الكتابة الخاصة بها ومن إخراج أحمد خالد موسى.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية