Advertisements
Advertisements
الإثنين 26 يوليه 2021...16 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان.. كريم عبد العزيز وإياد نصار وبشرى في كواليس الاختيار 2

ثقافة وفنون dddd
كواليس مسلسل الاختيار 2

محمود سعيد

نشرت الفنانة بشرى عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة من كواليس مشاركتها في مسلسل الاختيار 2 والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.


وظهر في الصورة كل من الفنان كريم عبد العزيز وإياد نصار، والفنانة إنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد، فيما علقت بشرى على الصورة قائلة: "من كواليس مسلسل #الاختيار٢...سعيدة بالمشاركة فى هذا العمل الاستثنائي و المرتقب مع المجموعة العزيزة جدا من الزملاء والنجوم و المخرج بيتر ميمي من خلال شركة سينرجى التى اتاحت لى هذه الفرصة العظيمة بتواجدى فى هذا العمل الاجتماعى والانسانى و الوطنى".




برومو مسلسل الأختيار 2


وكانت شركة سينرجي طرحت في وقت سابق عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، البرومو الرسمي لـ مسلسل الاختيار 2 .. رجال الظل، للفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.

مسلسل الاختيار 2


وعلقت الصفحة الرسمية على البرومو قائلة: "برومو مسلسل الاختيار 2 .. الحرب منتهتش"، حيث حصد العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة.

فريق مسلسل الأختيار 2


ومسلسل الأختيار 2 بطولة الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء ومراد مكرم ومحمد فراج وعمرو عبدالجليل، وعدد آخر من الفنانين وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل الأختيار 2


وكانت "سينرجي" أعلنت تقديم الجزء الثاني من مسلسل "الأختيار"، في رمضان المقبل سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجي عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

الجزء الأول


وحقق الجزء الأول من مسلسل "الأختيار" نجاحاً كبيراً للغاية وقت عرضه فى شهر رمضان الماضي، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن المقرر عرض العمل على أكثر من قناة فضائية خلال مسلسلات رمضان.

وتناول مسلسل "الأختيار" الجزء الأول الذي كتبه باهر دويدار وأخرجه بيتر ميمي، حياة أحمد صابر منسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية لأبطال القوات المسلحة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements