Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد رمضان في "لوك" جديد بـ"مصباح علاء الدين".. تعرف على التفاصيل

ثقافة وفنون Screenshot_2
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان صورة له من أغنيته الجديدة التي يعكف على تصويرها في الوقت الحالي، وتحمل عنوان "مصباح علاء الدين"، ويظهر محمد رمضان خلال تصوير الأغنية التي من المقرر أن يطرحها فيديو كليب بلوك مختلف تماما.




وتقول كلمات الأغنية :"من صغرى كنت شايف.. وأنا بلمس النجوم.. ولاعمرى كنت خايف.. كل أما أقع بقوم.. وحلمت بالبطولة.. جايلك يا صفوف يا أولى.. وآدى حلم الطفولة.. أهو اتحقق فى يوم، ماكانش ليا واسطة.. مادعكتش الفانوس.. بالعكس حلمت حلم.. كان رؤية مش كابوس.. والناس الطيبين.. واقفين مستجدعين.. هما ودعوة أمى".


ويواصل محمد رمضان تصوير أحداث مسلسله الجديد "موسي" المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل. 

وعلمت "فيتو" أن ميزانية العمل تتعدى الـ 35 مليون جنيه، وذلك نظرًا لأن أسرة العمل ستقوم بتصوير مشاهد العمل في عدد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير. 

وكانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة المنعقدة بمجمع محاكم عابدين برئاسة المستشار أحمد يوسف، قررت شطب الدعوى المقامة ضد الفنان محمد رمضان بتهمة تحدي الشعب المصري، ونشر صورة له مع ممثل إسرائيلي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وقالت الدعوى التي تقدم بها هاني جاد المحامي: إن الفنان ظهر بصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تجمعه وأحد أشهر الممثلين عومير آدام في الكيان الصهيوني ونشرها على حسابه ضاربا بذلك كافة الأعراف وشعور المصريين تجاه الكيان الصهيوني في تحد سافر غير مسئول اعتاد عليه الفنان أو نمبر وان كما يدعي لنفسه، وهو أمر يسيء للشعب المصري.

وأضافت الدعوى: أن الفنان تناسى أن الكيان الصهيوني هو عدو بلادنا الأول بل الأوحد والعقيدة المرابطة بصدور قلوب أبناء هذه الدولة هذا الكيان المستفحل الذي لا يفعل شيئا إلا وقد قتل وسفك دماء المصريين وقام بالاستيلاء على أراضى بلادنا.

وأشارت إلى ما قام به الفنان من أخذ الشباب له قدوة غير حميدة سواء في مسلسلاته أو أفلامه التي تهدف إلى البلطجة وهدم أخلاق المجتمع ومحو روح التسامح وزرع بين الشباب حب الانتقام والرجولة الزائفة من خلال قتل وضرب واستخدام السلاح الناري لقتل خصومه.

وطالب مقدم الدعوى بمنع ظهور الفنان على القنوات الرسمية للدولة وكذلك القنوات الفضائية ومنعه من إقامة أية حفلات غنائية داخل الأراضي المصرية أو تصوير أي أعمال فنية داخل مصر وشطبه من نقابة المهن الموسيقية والسينمائية. 

ورد الفنان على الصورة التي انتشرت له مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، والتي فجرت عاصفة من الغضب ضده.

ونشر فيديو له من مدينة دبي وهو يلتقط صورا مع الجمهور من مختلف الأطياف دون أن يعرف جنسياتهم أو يسألهم عنها، في إشارة منه على أنه لم يكن يعرف أن هذا الشخص إسرائيلي.

وعلق على الفيديو قائلا: "مفيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه.. قال تعالى: "لكم دينكم ولي دين.. صدق الله العظيم".

كما أعلن الفنان وقف شركة الإنتاج تصوير مسلسله الجديد "موسى"، حيث كان مقررا عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021، وذلك على خلفية قرار نقابة المهن التمثيلية بإيقاف الفنان وإحالته للتحقيق بعد ظهوره رفقة مشاهير إسرائيليين في دبي.

وكان محمد رمضان قال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وإني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير". 

وتابع: "ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغلت أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه؟! أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم". 

وأضاف: "رغم توضيحي للنقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكراً شركة الإنتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم.. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي". 

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements