Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كان زمان وغيرناه.. الشركة المتحدة ترد على أجور الفنانين الخيالية بمسلسلات رمضان | فيديو

ثقافة وفنون 19_2021-637538492675288924-528
مسلسلات رمضان

محمد الدمرداش

تحدث المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمتحدث الرسمي، عن الأجور المبالغ فيها لعدد من الفنانين والتي ذكروها بـ30، 40، و50 مليون جنيه للنجم الواحد، وقال: "هذه الأرقام شفتها على مواقع السوشيال ميديا".


تقديرات جزافية
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون إي"، عبر خاصية سكايب: "هذه تقديرات جزافية من خيال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مبنى على أرقام كانت موجودة فى سنوات سابقة، والحقيقة أن هذه الأرقام لم تعد موجودة، ونحن كشركة لسنا قريبين منها أصلًا".



إستراتيجية الحوكمة
وتابع: "اقتصاديًا المسلسل الذى يتضمن 5 نجوم من العيار الثقيل والصف الأول وضعنا له إستراتيجية، وتامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من كبار المنتجين على مدى السنوات الماضية عندما تولى رئاسة الشركة وضع إستراتيجية جديدة، حيث تم عقد لقاء مع كل الفنانين الكبار ومع كل أطقم العمل المختلفة التى تقود العمل الدرامى، وتم التوصل إلى معادلة تقول إن النجم لا يتضاعف أجره كل عام، حيث كان يحدث قبل ذلك، حيث يتقاضى الفنان مبلغًا ثم المسلسل الذى يؤديه بعده بسنة يكون أجره مضاعفًا، ثم يتضاعف فى المسلسل الذى بعده 4 أضعاف".

تكاليف الإنتاج

وأكد أنه من المستحيل أن تملك شركات الإنتاج تكاليف الأعمال الدرامية، فكانت تبيع المسلسل للقنوات والقنوات لا تدفع، وبالتالى يكون هناك مشكلة كبيرة للمنتجين، فما حدث أنه تم نوع من أنواع الحوكمة التى تجعل الناس تشتغل على المسلسلات بطريقة مختلفة.

تكشف "فيتو" قائمة أجور النجوم بـ مسلسلات رمضان 2021


وكانت "فيتو" كشفت قائمة أجور النجوم بمسلسلات رمضان 2021، وهي كالتالي:

- يتقاضى الفنان محمد رمضان عن دوره في مسلسل "موسى" 17 مليون جنيه.

- الفنان أحمد السقا يتقاضى 15 مليون جنيه عن بطولته في مسلسل "نسل الأغراب"، بينما يتقاضى الفنان أمير كرارة 15 مليون جنيه عن المسلسل ذاته.

- ويتقاضى الفنان يحيى الفخراني 12 مليون جنيه، عن بطولته في مسلسل "نجيب زاهي زركش".

- فيما يتقاضى الفنان كريم عبد العزيز، عن بطولته في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" من 15 لـ17 مليون جنيه، ويتقاضى الفنان أحمد مكي 11 مليون جنيه في المسلسل ذاته.

- ويتقاضى الفنان محمد عادل إمام عن مسلسل "النمر" ما بين 9 لـ11 مليون جنيه.

- وتقاسم الفنانان أحمد عز ويوسف الشريف الأجر، حيث سيحصل كل منهما على 8 ملايين جنيه، عن أدوارهما في مسلسلي "هجمة مرتدة" و"كوفيد 25".

على الجانب الأنثوي.. تتقاضى النجمة يسرا عن مسلسلها "حرب أهلية" 7 ملايين جنيه.

- وتتقاضى النجمة منى زكي عن بطولتها في مسلسل "لعبة نيوتن" 7 ملايين جنيه.

- فيما تتقاضى النجمة ياسمين عبد العزيز عن مسلسلها "اللي ملوش كبير" 9 ملايين جنيه.

- وتتقاضى النجمة نيللي كريم عن مسلسلها "ضد الكسر" 10 ملايين جنيه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements