رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«فاطمة كشري» تبكي وتروي تفاصيل رحلتها المرضية ومعاناتها الحالية | فيديو

فيتو
Advertisements
كشفت الفنانة فاطمة كشري، تفاصيل رحلتها المرضية من رحلة "الفتاق" إلى النزيف.

مضاعفات صعبة


وقالت فاطمة كشري خلال حديثها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي": "كنت تعبانة السنة الماضية بالفتاق واتعالجت وخدت مسكنات، وفجأة تعرضت لمضاعفات صعبة وشديدة قررت بعدها الذهاب للطبيب".

مشكلات العملية الجراحية

وأضافت: "الطبيب عندما تابع حالتي أخبرني بضرورة إجراء عملية جراحية صباح اليوم التالي، وبالفعل أجريتها ولكن ظللت لمدة 9 أيام أعاني من آلام شديدة ووجود ورم في البطن فأخبرني الطبيب بأنه من شدة التعب".

وأكملت:"خلال فترة ما بعد العملية الجراحية تعرضت لنزيف وبعدها قام الطبيب بفتح غرزة وغلق غرزة، ولكن وجدت هناك صديد ومشكلات صحية جديدة، ليقوم الطبيب بعمل فتح آخر جديد ووضع فتيل فتعرضت لانتفاخ وورم".


تدخل الرئيس

ودخلت فاطمة كشري في نوبة بكاء بسبب أزمتها الصحية الأخيرة، معقبة: "الله يبارك له الرئيس السيسي تدخل لإنقاذ حياتي ولم يمر سوى ساعات قليلة ووجدت مندوبا لنقلي للمستشفى ومتابعة حالتي".

الحالة الصحية لفاطمة كشري

وكانت الفنانة فاطمة كشري احتجزت في المستشفى، بعد تدهور حالتها الصحية جراء مضاعفات عملية "فتاق" كانت أجرتها، كما أمر الأطباء بإجراء تحاليل لها للتعرف على حجم المضاعفات التي لحقت بها، وسبل علاجها، حيث لا تزال تخضع للرعاية في أحد مستشفيات القاهرة الجديدة.

بداية الأزمة 

وتعاني الفنانة فاطمة كشري منذ ثلاثة أشهر أزمة صحية كبيرة وخاصة في منطقة البطن، وفي بداية الأزمة لم تهتم بالأمر.

ولكن بعد أيام قليلة ازداد الوضع سوء وقررت أن تذهب للطبيب الذي أخبرها أنها تعاني "فتاقا"، حيث قررت أن تجري الجراحة قبل قرابة أسبوع.

دعم الفنانين

الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، أكد أن النقابة تواصلت مع فاطمة كشرى وتم التنسيق مع أحد المستشفيات لإجراء فحوصات طبية للاطمئنان على حالتها الصحية.

وكان الفنان أحمد مكي فور علمه بحالة فاطمة كشري أرسل شخصًا إليها لنقلها إلى المستشفى والتكفل بعلاجها كما أن الفنانة دنيا سمير غانم خصصت مبلغًا ماليًا لعلاج الفنانة فاطمة كشري بعد أنباء تدهور حالتها الصحية.

فاطمة كشري

وفاطمة كشري واحدة من الكومبارسات، التي تتمتع بخفة الظل وهو ما جعلها الأكثر شهرة في عالم الكومبارسات، حيث يستعين بها نجوم الكوميديا في أفلامهم، ودخلت مجال الفن عن طريق الصدفة، حيث كانت ذاهبة لشراء شيء ما وفي الشارع الذي تواجدت فيه كان هناك عمل يتم تصويره، فذهبت إلى طاقم العمل وطلبت أن تشارك معهم ككومبارس، وأول ظهور لها كان فى فيلم "صراع الأحفاد" عام 1981 و"كتيبة الإعدام".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية