Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شيرين رضا: أنا وعمرو دياب صحاب وبيغنيلي لحد دلوقتي | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

قالت الفنانة شيرين رضا: إنها بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات وبعدما التقت بطارق نور في العجمي عرض عليها تصوير إعلان عن الأدوات الصحية علي البحر فوافقت وقتها.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا بقناة "أون إي": "بعدما رسبت في الثانوية العامة قررت السفر إلى أمريكا وصاحبت هناك بيلي أيدول المغني المعروف، ودرست في أمريكا تصميم الفساتين والفاشون، ورجعت مصر علشان بابا".



وعن زواجها بالمطرب عمرو دياب، أوضحت: "كنت عملت له إعلان وعمري 14 سنة فاتعرفت عليه وقتها ولما كنت في أمريكا كان صاحب صحابي فلما رجعت مصر حبني وخطبني".

وأكملت: "عمرو دياب رومانسي برغم حلاوته، واحنا دلوقتي صحاب جدا وبيغنيلي لحد دلوقتي".

وعن ابنتها نور علقت شيرين رضا: "بقت أكبر منى وطالعة واخدة مني ومن عمرو دياب، وهي شاطرة في المدرسة وحتى وهي صغيرة كنت دايما بقولها هما في المستشفى غيروكي فروحي دوري علي أهلك".

وأشارت: "بعد انفصالي عن عمرو دياب قعدت سنجل سنتين واتخطبت واتجوزت واتطلقت تاني وخلاص بطلت اتجوز ومش ناوية علي جوازة تالتة خلاص". 

وطرح الميجا ستار عمرو دياب، مساء الإثنين الماضي، إعلان العطر الجديد الذي يحمل اسمه "Amr Diab Eau de Parfum 34".

ونشر دياب الإعلان عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، على أنغام أغنية "وأنا معاك" والتي طرحها ضمن ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ"، وهي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان خالد عز، وتوزيع عادل حقي.

وظهر النجم عمرو دياب في الإعلان الذى أخرجه طارق العريان وتم تصويره في دبي برفقة الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان وأخريات، ويفضل الهضبة تصوير كلباته في دبي حيث قام بتصوير كليب أغنية جماله والتي جاءت ضمن ألبومه "شفت الأيام"؛ في جزيرة النخلة بإمارة دبي، برفقة موديل إيطالية تُدعى آنا مويا كلازادو.

وتضمن الإعلان لقطات تجمع ما بين عمرو دياب وإنجي كيوان على الشاطئ تشبه إلى حد كبير اللقطات التي جمعت بينه ودينا الشربيني في الساحل الشمالي ضمن كليبه الأخير الذي أخرجه أحمد النجار.

وتبلغ قيمة "Amr Diab Eau de Parfum 34" ما يقرب من 150 دولارا ما يعادل 2250 جنيها تقريبا.

وطرح عمرو دياب نهاية العام الماضي ألبومه الجديد "يا أنا يا لاء"، عبر أحد تطبيقات الموسيقى لشركة اتصالات شهيرة والتي يتعاون معها الهضبة في الفترة الأخيرة.

وألبوم عمرو دياب يحتوي على 11 أغنية بالإضافة إلى نسخة "Remix" من أغنية "محسود"، وجاءت تفاصيل أغاني الألبوم كالتالي:

أغنية "يا أنا يا لاء" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع عادل حقي، وأغنية "محسود" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي، أغنية "شكرًا" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم، "عايز أعمل زيك" من كلمات تامر حسين، ألحان إسلام زكي، توزيع رامي سمير، وأغنية "طبل" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما.

بالإضافة إلى أغاني "بتهزر" من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان شريف الغندور، توزيع رامي سمير، و"فاكرني يا حب" من كلمات صابر كمال، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد عادل، وأغنية "وانا معاك" من كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي، و أغنية "يا دلعوا" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان سهم، توزيع عادل حقي.

وتضمن الألبوم أيضا أغاني "من العشم" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان تامر عاشور، توزيع نادر حمدي، وأغنية "محسود Remix" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان، خالد عز، توزيع عادل حقي، وأغنية "الجو جميل" من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد عادل.

وأغاني الألبوم مكساج وديجيتال ماستر مهندس امير محروس، وتسجيل صوت "اندرو داوود - شيري شكري".


وحققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي لاقى ‏نجاحًا كبيرًا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

ظهرت أيضًا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.

وكانت أبلة فاهيتا استضافت في حلقات الموسم الحالي عددًا من النجوم كان من بينهم الفنان حسين فهمي، والفنانة يسرا، والمطرب طارق الشيخ، والمطربة كارمن سليمان، والفنان خالد الصاوي، والفنانة ريهام عبد الغفور، والمطرب هيثم شاكر، وغيرهم.

وحقق عدد من حلقات الموسم الحالي نجاحًا ملحوظًا، استكمالًا للنجاح الذي كانت حققته فاهيتا في المواسم الماضية على شاشة قناة CBC.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements