رئيس التحرير
عصام كامل

حلمي بكر لـ "فيتو": أنا لم أسمع أغنية "الحفلة" حتى أهاجم محمد فؤاد بسببها

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر
استنكر الموسيقار حلمي بكر، ما نسب إليه من تصريحات بشأن الهجوم على المطرب والفنان محمد فؤاد بسبب أغنية المطرب الأخيرة "الحفلة"، مؤكدًا أنه لم يسمع الأغنية من الأساس حتى يدلي بمثل هذه التصريحات.


وأضاف الموسيقار حلمي بكر في تصريح خاص لـ "فيتو": "محمد فؤاد قامة وقيمة غنائية كبيرة لا يصح أبدًا أن يقارن بأغنية، وكل ما حدث مجرد ضجة ليكون بطلها حلمي فضل فيثار الجدل حول الأغنية، ونفس الشيء سبق وحدث من تحريف تصريحاتي بشأن الفنان والمطرب الشعبي أحمد عدوية، فكانت مجرد دعاية للألبوم ولكن مثل هذه الأساليب لم تعد تنجح".

وأكد بكر أنه منذ دقائق أجرى اتصالًا هاتفيًا بالفنان محمد فؤاد لتوضيح اللبس وأنه لم يسمع الأغنية من الأساس حتى ينسب له مثل هذه التصريحات والكلام المبالغ فيه الذي لم يقله من الأساس.

وتابع: "الوسط الفني حتى الجمهور يعلم يجدًا من هو حلمي بكر ويعلم جرأتي في الإدلاء بالتصريحات فلم أتراجع يومًا عن أي كلمة قلتها في حق أي مطرب لأنني لا انتقد أشخاص ولكن أعمل وأصرح لصالح الفن والغناء المصري".

كانت أثيرت حالة من الجدل بسبب ما نسب للموسيقار حلمي بكر، من تصريحات بشن هجوم عنيف على النجم محمد فؤاد، بسبب غنائه أغنية الحفلة، والتي تنتمي لنوعية أغاني المهرجانات، حيث نسبت التصريحات للموسيقار موجها حديثه لمحمد فؤاد: "انت حر.. بس انت بِعت نفسك بالرخيص، وبعد كده هتعيط، انت دلوقتي مش حاسس بحاجة لكن بكرة العياط هيملى المكان تحت رجليك".
الجريدة الرسمية