Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد تصدرها التريند.. أبرز ٥ صور من زفاف دينا داش

ثقافة وفنون 325817_0
دينا داش وزوجها

عبد الله نبيل

تصدرت دينا داش، شقيقة الفنان الشاب أحمد داش، قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على موقع التغريدات القصيرة تويتر خلال الساعات الماضية بعد احتفالها بزفافها أمس الخميس. 


«داش» ظهرت خلال الحفل بفستان أبيض لفت الأنظار على موقع التواصل الاجتماعي، وحاز على إعجاب الجمهور، وتم الحفل في جو عائلي بحضور عدد من الأصدقاء.


من ناحية أخرى، ترصد «فيتو» أبرز 5 صور من حفل الزفاف

«دينا داش وأشقائها»




«صورة رومانسية لـ دينا وزوجها»



«رقص دينا داش وزوجها»




«جلسة تصوير لـ داش»




«فتسان يضعها فى ورطة بساحة المساجد»




السيرة الذاتية لـ«دينا داش»

فى هذا السياق يرصد «فيتو» فى أبرز المعلومات عن دينا داش، فهي بلوجر مصرية من مواليد 1996، و الشقيقة الكبرى للفنان أحمد داش.

تمتلك دينا قناة على اليوتيوب تقدم من خلالها محتوى خاصا بالجمال والموضة وفنون تطبيق المكياج، و لديها ما يقرب من ربع مليون متابع على قناتها الخاصة بموقع اليوتيوب.

يتابع دينا أكثر من 700 ألف متابع على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور إنستجرام، و بدأت حياتها العملية في سن مبكرة حيث أسست شركة تسويق متخصصة في مجال التجميل.

وكانت دينا أكدت أن أسرتها وأصدقاءها كانوا الداعم الأول لها في تأسيس الشركة، أشارت إلى أن قناة اليوتيوب الخاصة بها غير مرتبطة بطبيعة عمل شركة التسويق، مؤكدة أنها أنشأت القناة فقط بسبب حبها للميكب، خاصة أنها وجدت الجمهور يتفاعل معها حين تنشر فيديو أثناء قيامها بوضع الميكب.

داش رغم ابتعاد تخصصها عن التمثيل إلا أنها دخلت مجال الإعلانات بالمشاركة في إعلان لإحدى شركات المشروبات الغازية الشهيرة عام 2019.

أحمد داش

على الجانب الأخر أحمد داش، شقيق دينا تصوير مشاهده في مسلسل "الاختيار 2" الذي يضم عددًا كبيرًا من النجوم ومن المقرر عرضه رمضان 2021.

ويقدم أحمد داش دور أحد الإرهابيين ويدعى "إبراهيم"، في مسلسل "الاختيار 2" الذي تحمل ثاني حلقاته عنوان "حتى لا ننسى"، ويستعرض مجموعة من القصص الحقيقية لشهداء الداخلية في الفترة بين 2013 إلى 2020، في حربها مع الإرهاب.

نرشح لك- ياسمين عبد العزيز والعوضي يتصدران البوستر الرسمي لمسلسل "اللي مالوش كبير"

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، أحمد داش، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements