Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

المونوفوبيا والانفعالية الزائدة.. مسلسل خلي بالك من زيزي يستعرض أخطر الأمراض النفسية

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

مسلسلات رمضان 2021.. على مدار عرض حلقتين من المسلسل اللايت كوميدي مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة الفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح، تكشف أن المسلسل يريد توضيح عدد من الأمراض النفسية، ويستعرض مدى خطورتها على الشخص المصاب وعلى محيطه الاجتماعي.


أحداث الحلقة الثانية
وشهدت أحداث الحلقة الثانية تطورات عديدة، فبعد أن اكتشفت زيزي  نتيجة اختبار الحمل التي أجرته للمرة الخامسة لتعلمها الطبيبة أن العملية لم تنجح وأنها ليست حاملا.

وبعد أن ذهبت زيزي لزوجها الأستاذ الجامعي بإحدى الجامعات الألمانية، والذي يجسد دوره الفنان علي قاسم، لتخبره بالنتيجة وتقول له: إنها تريد عمل عملية التلقيح للمرة الخامسة، فيفاجئها بأنه يريد تطليقها فتغضب زيزي وتضربه وتكسر زجاج سيارته داخل الحرم الجامعي، لأنه تظهر بشخصية المصابة بمرض عدم ضبط النفس والانفعالية الزائدة.


كما ظهرت الفنانة نهى عابدين في مشهد آخر.. تستيقظ بشكل مفاجئ لتذعر وتصرخ بشدة لأنها وجدت نفسها بمفردها في المنزل.. وعندما عادت والدتها انفعلت قائلة: "بخاف أبقى لوحدي" والذي يصنف هذا كمرض "المونوفوبيا" أو "رهاب الوحدة".



قصة مسلسل خلي بالك من زيزي
والمسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.

وقالت قناة MBC مصر في بيان لها: إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة.

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي
ومسلسل "خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، ومن كتابة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

وينتمي مسلسل خلي بالك من زيزي إلى فئة المسلسلات ذات الـ15 حلقة فقط، يعرض يوميًا عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ9:30 مساءً.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements