رئيس التحرير
عصام كامل

"الحب حصل على الطيارة".. جومانا مراد: اتجوزت بالصدفة وبدلع جوزي

جومانا مراد
جومانا مراد
قالت الفنانة جومانا مراد، إنها برغم غيابها عن التمثيل 7 سنوات إلا أنها لم تستطع فراقه أو التفكير في الاعتزال لأنها تحب مهنة التمثيل، لافتة إلى أنها عادت مجددًا من خلال مسلسل "خيانة عهد" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي.


وأضافت خلال حديثها بقناة "النهار" أنها تميل دومًا إلى تجسيد الأدوار المركبة والتي تخرج من الشارع والمجتمع.

وعن زواجها، أكدت الفنانة جومانا مراد أنها تزوجت بالصدفة لذلك تؤكد لزوجها أنه هدية الله له، مضيفة: "اتعرفت على جوزي في الطيارة وأنا جاية مصر وقعد يعاكسني ومكنش عارفني لأنه مش متابع تليفزيون وقال إيه البنت الحلوة دي، ومن أول ما شافني حبني وقال لي أنا عايز أتجوزك، وحصل ما بينا كيميا وهو شخصية محترمة ومهذبة ولطيفة وبجد بشكر ربنا عليه".

وتابعت: "فترة التعارف مع زوجي وصلت إلى شهرين وبعدين تمت الخطوبة وفضلنا سنة مخطوبين واتجوزنا.. وقعدنا سنة الخطوبة نتخانق خناقات كتير وأنا كنت بفتعل المشاكل قبل الجواز علشان أشوف آخره فين وهيستحملني ولا لأ لأن كنت عايزة راجل العمر كله ومش عايزة اتطلق، وبعد الجواز بقيت أنا ست بدلع جوزي".

وأكدت: "من بعد الجواز عمر ما حصل بينا أي خناقات والحمد لله كويسين مع بعض ونفسي أكون أسرة ويبقى عندي بيت وعيال.. والحمد لله أنا ست حنينة على جوزي وعيالي".

كانت آخر أعمال الفنانة السورية جومانا مراد مسلسل مدرسة الحب، الذي جسدت فيه إحدى الشخصيات الرئيسة في العمل.

وكشفت جومانا عن أصعب مشاهد المسلسل حيث قالت:

"مشهد موت مراد في الحلقة الرابعة ومشهد النهاية" ونجاح المسلسل له عدة زوايا من بينها أبطال العمل أبرزهم النجم خالد الصاوي، أمير كرارة، الراحل فاروق الفيشاوي، وغيرهم وتميز مصطفى قمر بالغناء في المسلسل لأول مرة باللهجة اللبنانية، موضحة أنها تقلق من كل عمل تقدمه ولكنها تطلب التوفيق من الله.
الجريدة الرسمية