Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أرملة سعيد طرابيك تكشف كواليس زواجها لأول مرة

ثقافة وفنون 1492484420597
الفنانة سارة زوجة الفنان الراحل سعيد طرابيك

عبد الله نبيل

كشفت الفنانة الشابة "سارة"، أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك، كواليس زواجها لأول مرة وتأثير وفاته على حياتها.

وقالت: "مبدئياً الله يرحمه سعيد مكنش همه حد، وكان دائماً يقولي إنتي شاغله بالك ليه، وبصراحة أنا اللى كنت زعلانة وبرد على الانتقادات".

وتابعت: "كان دائماً يقولي أقرئي الرسائل، ويقعد يضحك لأنه كان حكيم ومش همه أى حد خالص".



فيما كشفت "سارة"، حقيقة منع أسرته من حضور العزاء، وذلك خلال حوارها مع ياسمين الخطيب فى برنامج "ونقول كمان"، الذى يتم إذاعته على فضائية "النهار"، حيث قالت :"أولاً أنا ممنعتش زوجته من الحضور وهي كانت طليقته".

وأضافت أرملة "طرابيك"، إنها ابتعدت عن الوسط الفني، عقب زوجها "طرابيك"، بجانب رفضها العروض التى قدمت لها من أجل عودتها للعمل من جديد.

ونفت أرملة الراحل "طرابيك"، الشائعات التى انتشرت منذ فترة، عن زواجها من الفنان أحمد بدير، حيث قالت إنها عملت معه فى أدوار فنية لكن الأخبار التى انتشرت فى الأيام الماضية عارية تماماً من الصحة.


وكانت سارة طرابيك، أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك، حرصت منذ فترة على إحياء الذكري الخامسة لوفاته، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك من خلال بوست رثته فيه حين كتبت: " تمر الأيام وتمضي السنين ويبقي في القلب الغالي سعيد طرابيك، تمر اليوم الذكرى السنوية الخامسة للغائب الحاضر أغلى إنسان عندي في الدنيا كلها هتفضل في قلبي طول عمري".

ثم استكملت بكتابة : "ياريت كل الناس اللي بتحبه تدعيله بالرحمة والمغفرة، ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته ويلهمنى الصبر والسلوان يارب".



وتوفى طرابيك، في 15 نوفمبر 2015 عن عمر ناهز 74 عاما نتيجة لأزمة قلبية، ومن أشهر أعماله الدرامية "العراف"، "الكبير أوى"، "أستاذ ورئيس قسم"، "الركين"، "الباطنية"، "راجل وست ستات"، "نونة المأذونة"، "تامر وشوقية"، "الصعلوك"، "مولانا العاشق"، وشارك أيضا فى مسرحيات "شاهد ماشافش حاجة"، "البعبع"، "كعبلون".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements