رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد مكي يجسد شخصية ضابط منشق انضم إلى تنظيم داعش الإرهابي في "الاختيار 2"

كريم عبد العزيز ومكي
كريم عبد العزيز ومكي
يواصل أبطال مسلسل "الاختيار 2" تصوير المشاهد الداخلية للعمل ليكون جاهز للعرض في شهر رمضان المقبل. 
 
وكشف مصدر من داخل فريق عمل المسلسل أن الفنان أحمد مكي يجسد شخصية أحد الضباط الذين انشقوا عن الداخلية وانضموا إلى تنظيم داعش الإرهابي، بعدما ملأت عقله الأفكار المسمومة.


وأضاف المصدر، أن الفنان كريم عبد العزيز يجسد شخصية ضابط أمن وطني يطارد ذلك الشخص الإرهابي حتى يتمكن من القبض عليه. 

ومسلسل الاختيار من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وسلوى عثمان وأسماء أبو اليزيد ومن إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان وإنتاج شركة سينرجي، وسيتم تصوير أحداث العمل في عدد من المناطق الصحراوية.

وكانت شركة سينرجي قد أعلنت عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، رمضان المقبل سيناريو حوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجي عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

وحقق الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" نجاحاً كبيراً للغاية وقت عرضه في شهر رمضان الماضي، و تصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتناول مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذي كتبه باهر دويدار وأخرجه بيتر ميمى، حياة أحمد صابر منسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية.
الجريدة الرسمية