Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شرطة برلين تبحث عن مجندين جدد للانضمام إليها في فيديو ساخر

منوعات الاعلان الالمانى
شرطة برلين تبحث عن مجندين جدد فى فيديو ساخر

أعلنت شرطة برلين الخميس الماضي عن بحثها عن مجندين جدد لكى ينضموا الى صفوفها، وأظهرت ذلك عبر فيديو ترويجي ساخر يحمل رسالة تدعو الى المساواة والاحترام.

وظهر فى الفيديو تعليقا صوتيا من قبل مانفريد ليمان، المعروف فى ألمانيا بأنه المدبلج لصوت نجم هوليوود الأمريكي، بروس ويليس، الذى اشتهر بتجسيد دور شرطي نيويورك الانتحارى "جون ماكلين"  فى السلسلة الشهيرة لأفلام الحركة "Die Hard".


وتم نشر الفيديو مترجم باللغة الانجليزية على اليوتيوب.



ومن المشاهد المضحكة فى الفيديو ظهور فتاة شابة تدخن سيجارة حشيش، ولكن يعتذر المعلق عن المشهد ثم تستبدل السيجارة سريعا بمصاصة.

وفى إحدى اللقطات الساخرة فى الفيديو عندما يلقي القبض على فنان جرافيتى وهو يرش على الحائط اختصار "A.C.A.B"، لأنها عادة ترمز إلى "جميع رجال الشرطة الأوغاد" ، ولكن أشار  الفيديو إلى أنها  "كل الألوان جميلة".

وقد ظهر شعار " ACAB " خلال إضراب عمال المناجم في بريطانيا عامي 1984-1985 ، ويقوم بعض نزلاء سجون المملكة المتحدة بوشمه على أجسامهم ، كما يرفعه أنصار بعض النوادي الأوروبية المعروفون بألتراس،  ويكتب على بعض جدران المدن  .

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية ،  ظهرت في الفيديو أول رئيسة للشرطة في برلين ،  باربرا سلويك، وهي تنظر إلى الكاميرا أثناء قول المعلق : "  نحتفل بالمساواة  " .

وأظهرت شرطة برلين في الفيديو الترويجي لها أنها حريصة على سلوكها أثناء تأمين حقوق الناس خلال التعبير عن رأيهم.

واوضحت الشرطة ايضا فى الفيديو  أنها تمنح الناس  الحق في المجادلة معهم  .

كما أرفقت شرطة برلين مع الفيديو الترويجي لها ملحوظة عبر قناتها الرسمية على " يوتيوب ": " نحن ندعم التنوع ، ونرحب بطلبات النساء والرجال وجميع الأجناس الأخرى من أوروبا ،  إذا كان عمرك بين 16 و39 عاما " .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements