رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الصليب الأحمر ينظم حفلاً موسيقياً أفريقياً لمدة يومين للتوعية بجائحة كورونا

اللجنة الدولية للصليب
اللجنة الدولية للصليب الأحمر

دعت اللجنة الدولية للصليب الأحمر لإقامة حفل موسيقي "أونلاين"، الذي يقام في يومي 4 و5 يونيو الحالي، ووصفت الحفلة إنها ستكون بنكهة إفريقية بحضور فنانين وفرق من الجزائر وليبيا، للتوعية بشأن جائحة كورونا.

وكتبت اللجنة الدولية للصليب الأحمر "هل تحبون الموسيقى؟ ندعوكم لحفل موسيقي أونلاين بنكهة أفريقية للتوعية بشأن جائحة #كوفيد_19 بحضور فنانين وفرق من #الجزائر و#ليبيا".

 

 

وذكرت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، عبر فيس بوك، أن الحفل موسيقي سيعرض مباشرة على موقع اللجنة الدولية للصليب الأحمر والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر لتوحيد أفريقيا ضد Covid-19.

ويشارك الفيس بوك مع الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر لإطلاق مبادرة "إفريقيا معًا"، وهي حملة رقمية بالإضافة لمهرجان يُعرض لمدة يومي 4 و5 يونيو، ويضم فنانين من جميع أنحاء إفريقيا لمكافحة المعلومات المضللة ضد Covid-19 وتشجيع الوعي المستمرة ضد الوباء.

وأكدت اللجنة الدولية للصليب الأحمر أنت أكثر من 100 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد Covid-19 في القارة، مع تخفيف التدابير لاحتواء الأزمة في العديد من البلدان، تجمع "إفريقيا معًا" يجمع بين العروض الموسيقية والكوميدية مع معلومات عن حقائق Covid-19 بجميع أنحاء إفريقيا.

Advertisements
الجريدة الرسمية