رئيس التحرير
عصام كامل

25 صورة ترصد دعم ملف النظافة في المنصورة

توزيع صناديق القمامة
توزيع صناديق القمامة علي المحلات في المنصورة

تشهد مدينة المنصورة بنطاق حي شرق وغرب أعمالا مكثفة لدعم منظومة النظافة وملف البيئة بدأت بتوزيع صناديق القمامة للمحلات.

 تأتي حملات النظافة تنفيذا لتوجهات  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  بشأن تقديم كافة وسائل الدعم لرفع كفاءة المنظومة  لتعم النظافة  كل شبر بالمحافظة.

دعم منظومة النظافة في الدقهلية بـ2500 صندوق

ومن جانبه ترأس اللواء حسام لبيب محمد رئيس حى غرب المنصورة ، و احمد سلام الشرقاوى عضو مجلس النواب ، نواب رئيس حى غرب عبد الهادى محمد عبده ، والدكتورة منى المتبولى ، والدكتور مصطفى عنان ، والاستاذ محمد الدسوقى سكرتير حى غرب ، والفريق المعاون للمحافظ ، ومسئولى الإيرادات والأشغالات بالحى  

 

 

قامت  الحملة بتوزيع الصناديق الجديدة لتجميع القمامة على عدد من المحلات التجاريه المتعاقدة بمنظومة النظافة و الواقعه فى نطاق الحي بمنطقة شارع جيهان  .

 

 

وذلك بهدف تجميع قمامه المحلات بها على أن تقوم السيارات التابعه للحي بنقلها بانتظام لأماكن التجمع ، الى جانب الحد من ظاهره انتشار القمامه امام هذه المحال .

 

 

واوضح  رئيس الحي ان توزيع  الصناديق الصديقه للبيئه ياتى كمرحله اولى تليها مراحل اخرى لتعميم توزيع هذه الصناديق على جميع المحال الواقعه بنطاق الحي.

 

 

واشار رئيس الحى الى ان سعه الصندوق كبيرة ومزودة بعجلات لسهوله نقلها.

 

 

وشدد رئيس حى غرب المنصورة علي  المتابعة المستمره من من رئاسة الحى للتاكد من وجود هذه الصناديق امام كافه المحال التجاريه ، وذلك حرصا"  على أن تكون شوارع الحي نظيفه وخاليه من القمامة 

الجريدة الرسمية