رئيس التحرير
عصام كامل

وزراء ومسئولون وفنانون فى حفل مؤسسة النداء | صور

جانب من الحضور
جانب من الحضور

نظمت  المؤسسة المصرية للتنمية المتكاملة (النداء) برئاسة ماجد عثمان، حفل عشائها الاول تحت رعاية  رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، اليوم، وحضر الحفل مجموعة كبيرة من الوزراء والمحافظين ومسئولي الأمم المتحدة ورجال الأعمال وقادة المجتمع المدني والإعلام والصحافة. 

ومن بين الحضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولى، والدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال، ويسرية لوزا ساويرس. 

كما حضر الحفل عدد من الفنانين من بينهم  الفنان مصطفى فهمى ورجاء الجداوى، كما حضر ت الحفل الإعلامية لميس الحديدى وعدد من رجال الأعمال المصريين والعرب. 

وتضمنت فعاليات الحفل عرضا موسيقيا لعازفة القيثارة ياسمين الحربي، وتلته فقرة تحطيب لمركز مدحت فوزي لفنون العصا التابع لفرقة الورشة المسرحية. 

وسوف تدعم جميع عوائد تبرعات هذا الحفل استدامة تدخلات مؤسسة النداء والتي تعمل علي الارتقاء وتحسين المستوى الاجتماعي والاقتصادي للنساء والشباب في صعيد مصر.

حتى الآن نجحت “النداء” بتنفيذ 45 تدخلا مبتكرا في قطاعات الزراعة والخدمات الأساسية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة وخلق أكثر من 4000 فرصة عمل في 72 قرية في صعيد مصر معتمدأً على نهج متكامل تماما. 

الجريدة الرسمية