رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس مركز شباب الصفا يكشف حقيقة تعهده بسداد 10 ملايين جنيه لـ«الرياضة»

توقف أعمال تطوير
توقف أعمال تطوير مركز شباب الصفا

نفى الدكتور محمد علي عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة مركز شباب الصفا بالهرم، وعضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية، ما أعلنه رمزي هندي رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، بأنه تعهد بدفع 10 ملايين جنيه من ميزانية المركز لمسئولي وزارة الرياضة، مساهمة في أعمال التطوير التي توقف، مؤكدا أن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

وكان رمزي هندي أكد في تصريحات خاصة لـ«فيتو» ردا على موضوع «الإهمال يضرب مركز شباب الصفا»، بأن رئيس مجلس إدارة المركز تعهد بسداد 10 ملايين جنيه منذ عدة أشهر خلال جلسة للوزير ومحافظة الجيزة في المركز، إلا أنه تراجع عن الأمر ورفض سداد المبلغ.

«الرياضة» لـ«فيتو»: رئيس مركز شباب الصفا أخل باتفاقه.. ومفيش فلوس لإنهاء التطوير

وأكد محمد علي عبد الحميد، أنه مع بداية أعمال التطوير في العام 2014، وبدء أعمال تطوير المركز، اتفقوا على أن يتحمل المركز 4 ملايين جنيه فقط، وتم دفعهم، ورغم ذلك تتوالى الملاحظات من الجهاز المركزي بشأن تلك الأموال، نافيا موافقته على دفع 10 ملايين جنيه أخرى.

وشدد رئيس مجلس إدارة مركز شباب الصفا، أنه خلال زيارة للوزير ومحافظ الجيزة للمركز، طلب الدكتور أشرف صبحي وزير البشاب والرياضة، منه سداد 10 ملايين جنيه للمساهمة في أعمال التطوير، إلا أنه رفض الأمر مؤكدا أنها أموال الأعضاء.

يذكر أن رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، أكد أنه في حالة سداد المركز لـ 10 ملايين جنيه، ستدفع الوزارة ضعفهم لإنهاء المركز وافتتاحه في خلال 45 يوما، أمام في حالة عدم سداد الأمر فإنهم سيضروا للانتظار لحين وصول اعتمادات مالية جديدة.

 

وأكد رمزي هندي أن الوزارة تعاني من عدم وجود اعتمادات مالية وهو ما كان كلمة السر في تأخر الأعمال واستمرار عملية تطوير مركز شباب الصفا عدة سنوات.

الجريدة الرسمية