رئيس التحرير
عصام كامل

انفصالات هزت الوسط الفني.. أصالة وطارق العريان آخرها

أصالة وطارق العريان
أصالة وطارق العريان

جاء خبر انفصال النجمة السورية أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان، ليطوي صفحة طويلة من الحب والمودة بين الاثنين كان يحسدهما عليه الجمهور دائما.

خبر الانفصال كان قد بدأ يتسرب منذ فترة وأشار إليه الإعلامي تامر أمين في إحدى حلقات برنامجه “آخر النهار” إلى أن تأكد رسميا اليوم على لسان الطرفين، حيث أعلن كل منهما الخبر عبر السوشيال ميديا وأكدا على احترام كل منهما للآخر، حيث هناك 14 عاما كاملة ألفت بين قلبيهما وأنجبا خلالها ابنيهما آدم وعلي.

4 علامات أشارت إلى انفصال أصالة وطارق العريان قبل الإعلان الرسمي عنه

غادة عادل ومجدي الهواري

ومثلما كان خبر انفصال أصالة وطارق صادما لجمهورهما كانت هناك انفصالات عدة وقعت في الوسط الفني صدمت الجمهور، أشهرها انفصال النجمة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري بعد زواج استمر عقدين كاملين.

الانفصال وقع في عام 2017 لكن لم يتم الإعلان عنه إلا في عام 2018، وودع “الهواري” وغادة عادل سنوات طويلة أنجبا خلالها خمسة أولاد.

ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة

من بين أخبار الانفصال التي هزت الوسط الفني كان خبر انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد رحلة زواج دامت لنحو 17 عاما، ووقع الانفصال العام الماضي وأعلنت عنه بنفسها النجمة ياسمين عبد العزيز.

روبي وسامح عبد العزيز

الفنانة روبي كانت قد انفصلت أيضا عن زوجها السابق المخرج سامح عبد العزيز في عام 2017، وفي عام 2019 انفصل الفنان أحمد فلوكس عن الفنانة هنا شيحة، بعد فترة زواج قصيرة للغاية لم تستمر سوى أشهر، ومثلها الفنانة شيري عادل التي انفصلت عن الداعية معز مسعود بعد أشهر قليلة من زواجهما وهو الأمر الذي كان غريبا ومفاجئا للجميع.

 

 

الجريدة الرسمية