رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

4 علامات أشارت إلى انفصال أصالة وطارق العريان قبل الإعلان الرسمي عنه

فيتو

انفصال أصالة وطارق العريان .. بعد سنوات طوال .. وقصة حب ملتهبة لم تطفئ شعلتها السنوات، فاجأت الفنانة السورية أصالة اليوم جمهورها ومحبيها بخبر انفصالها عن زوجها ووالد ابنيها آدم وعلي، المخرج طارق العريان، بدون أن تفصح عن أسباب هذا الانفصال الذى لم يكن مفاجئًا نظرًا لعلامات عدة ظهرت فى الآونة الأخيرة أشارت إلى أن انفصالًا بين الثنائى يلوح فى الأفق، ومن هذه العلامات: 

شائعات الخيانة

بدأ الحديث مؤخرًا عن انفصال أصالة وطارق العريان مع شائعات ارتبطت بالخيانة، حيث تداولت أحاديث عن زواج طارق والفنانة نسرين طافش، وهو الأمر الذى نفته أصالة على "إنستجرام" من خلال منشور كتبت فيه "لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتى الخاصة بزوجى وأبو أولادى وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصًا لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا مثلنا مثل الجميع نختلف ولكن ونحن فى أوج خلافنا (العادي) نكن لبعض كل المشاعر والاحترام والفخر"، وبدوره نفى طارق العريان الشائعات، كما نفت نسرين طافش أيضًا الأمر، ليحاول كل الأطراف نفى ما تردد عن انفصال أصالة وطارق العريان.

 

اقرأ أيضا: 

أصالة تلمح لطلاقها من طارق العريان: "2019 سنة جيدة رغم الألم والمشاكل الاجتماعية"

 

رسائل خفية

أما أصالة وبالرغم مما نشرته عن عدم صحة الشائعات، إلا أنها استمرت فى إرسال رسائل خفية على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعى، وكانت رسائلها تلك تحمل فى طياتها معاني تشير إلى أنها تعيش حالة من الحزن وأن الحزن هذا مرتبط بمن تحب، فقد علقت فى الأول من ديسمبر من العام الماضى 2019 على تدوينة للفنان عبد المجيد عبد الله يقول فيها "المرء مهزوم بمن يحب" قائلة "نعم"، بالإَضافة إلى غيرها من المنشورات التى تشير إلى أنها تمر بأزمة عاصفة وحزن عميق.

 

اقرأ أيضا: 

رسميا.. أصالة تعلن انفصالها عن زوجها طارق العريان

 

ذاك الغبي

حينما وقفت أصالة على خشبة مسرح أبو بكر سالم بالرياض، على هامش فعاليات موسم الرياض بالسعودية، قدمت أغنية "ذاك الغبي"، ولم تتمالك أصالة نفسها من البكاء وهى على المسرح وربط البعض الحالة التى تعيشها وبين الشائعات التى تتردد حول انفصال أصالة وطارق العريان.

 

تامر أمين

وبينما لا يوجد ما يؤكد الشائعات، خرج الإعلامى تامر أمين فى نهايات العام الماضى مؤكدًا خبر انفصال أصالة وطارق العريان ، مشيرًا إلى أن الأزمة التى تمر بها أصالة ترجع إلى انفصالها عن زوجها، وأن سر حالتها الحزينة التى ظهرت عليها فى حفل السعودية يرجع إلى هذا الأمر متمنيًا من الله أن يصلح ذات بينهما، ولكن لأنه لا يوجد دخان بدون نار تأكدت الشائعات أخيرًا وبالفعل تم انفصال أصالة وطارق العريان.

Advertisements
الجريدة الرسمية