رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير رؤية النمر في المنام للمتزوجة والعزباء عند ابن سرين

تفسير رؤية النمر
تفسير رؤية النمر في المنام

تفسير رؤية النمر في المنام|  كشف ابن سيرين في تفسيره لرؤية النمر في المنام أن النمر في المنام دليل على القوة والشجاعة، كما يدل على العمل الناجح.

تفسير رؤية النمر في المنام| واعتبر ابن سيرين أن رؤية النمر في قفص في حديقة الحيوان فإن هذا يدل على خطر قادم لصاحب الرؤية ناتج عن عدم التفكير السليم ومن رأى في منامه نمر متوحش يهجم عليه ونجح في الهروب منه فإن هذا دليل على زوال الهم، أما في حالة تمكن النمر من صاحب الرؤية فإن هذا يدل على الفشل وكثرة المتاعب والهموم.

 

تفسير رؤية الاستحمام للعزباء والمتزوجة والحامل في المنام

تفسير رؤية النمر في المنام|  وأوضح ابن سرين أنه إن رأت المتزوجة في منامها نمر فإنه يدل على علاقة قوية تربطها بزوجها، كما إنه يدل على المال، أما إن رأت المتزوجة نمر هادئ فإن هذا يدل على أن حياتها الأسرية هادئة ومليئة بالسعادة، أما إن رأت المتزوجة في منامها أنها تلعب مع نمر أو تحضنه فإن هذه إشارة للحمل.

تفسير رؤية النمر في المنام|  وإذا رأت الحامل في منامها النمر فيدل على أنها حامل بذكر والله أعلم، أما إن رأت في منامها أن لديها نمر في منزلها فتدل رؤياها على حب زوجها لها وإهتمامه بها.

تفسير رؤية النمر في المنام| عندما ترى البنت العزباء النمر في المنام فإن هذا يدل على أنها سوف ترتبط بشخص قوى وسيكون حظها جيد في الزواج، كما أن هذه الرؤية تدل على السعادة والفرحة التي ستعيش فيها وهذا أهم تفسير رؤية النمر في الحلم للبنت العزباء.

تفسير رؤية النمر في المنام| أما عندما ترى البنت العزباء جلد النمر في الحلم فإن هذا يدل على المهر الذي ستحصل عليه العزباء من الرجل الذي ستتزوجه، أما عندما ترى العزباء أن هناك نمرا يهاجمها في المنام فإن هذا يدل على أن هناك أشخاصا كثيرين معجبين بها.

تفسير رؤية النمر في المنام| أما عندما ترى البنت العزباء أنها تقوم بمداعبة النمر وتلعب معه فإن هذا يدل على أنها سوف تقابل شخص عزيز عليها عما قريب، أما عندما ترى العزباء أنها تقوم بقتل النمر في المنام فإن هذا يدل على وجود العديد من المشاكل والمتاعب في حياتها.

الجريدة الرسمية