X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أكتوبر 2019 م
126 لاعبا من 31 دولة يشاركون في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة رونالدينيو يتنبأ بمستقبل فينيسيوس جونيور مع ريـال مدريد اتحاد الكرة يحذر أندية الكأس من الانسحاب.. ويلوح بفرض غرامة 50 ألف جنيه وزير التموين ومحافظ البحيرة يفتتحان مركزا تجاريا باستثمارات 5 مليارات مباريات الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس مصر النقد الدولي: 3 مخاطر تهدد النظام المالي العالمي انطلاق عالمي لحملة الأوقاف "هذا هو الإسلام" "الشرقية للدخان" توافق على القوائم المالية.. وتقرر توزيع الأرباح على المساهمين برلماني: حجم الملابس الجاهزة المهربة من الخارج يتجاوز 50% نشرة الأسعار اليوم الخميس 2019/10/17 | سعر الذهب جرام | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك 10 تحديات قادمة تنتظر ميسي ضبط سائق بتهمة خطف الأطفال لسرقة مشغولاتهن الذهبية في بني سويف وزير الشئون الدينية الغيني يطالب بشمول حملة "هذا هو الإسلام" جميع دول العالم دورة تدريبية راقية للقضاء العسكري بمحكمة النقض الأهلي 2001 يواجه دمياط استعدادا للإسماعيلي في دوري الجمهورية سؤال برلماني للحكومة عن قيمة تالف الرصف بشوارع المرج تطورات تحركات الأهلي لاستقدام (قناع) مروان محسن مفتي صربيا: الإسلام جاءنا من مصر عن طريق التجار مدبولي يبحث مع رئيس بنك التصدير الأمريكي التعاون في الربط الكهربائي وتحلية المياه



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس النواب: عانينا في 67 أكثر من الآن واستخدمنا العسل بديلا للسكر

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 08:13 م
د. على عبد العال، د. على عبد العال، رئيس مجلس النواب محمد المنسى - محمد حسنى
 
قال د. على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن جهدا كبيرا بذلته الدولة خلال الخمس سنوات الماضية حققت الانتقال من اللادولة إلى بناء دولة حقيقية، مؤكدا أن ما حدث من جهود تعد معجزة خاصة فيما يتعلق بالبنية الأساسية بمختلف المجالات لم تحدث في أي عصر من العصور التي مرت بها مصر.

جاء ذلك في ختام الجلسة العامة اليوم الأربعاء، بعد الاستماع لتعقيبات الأعضاء على بيان الحكومة، مؤكدا أن الجميع سمع ما ذكرته الحكومة في أن فائض السلع لم يكن يكفي سوي شهرين، والآن يوجد فائض كبير سواء كان في السلع أو الاحتياطيات الأجنبية، مع المجهود الكبير في الصحة والإسكان، والتربية والتعليم التي ستكون نتائجها إيجابية ليست الآن ولكن في الفترة المقبلة قائلا:" منظومة التعليم يتم إًصلاحها من البداية لأنها وقعت..والانتقال من مرحلة التلقين للإبداع والمنظومة الجديدة شارك فيها أكفا بيوت الخبرة والتربية حتى أصبح منتج تعليمي مصر تطلبه العديد من الدول".

وبشأن الأوضاع الصحية قال عبد العال إن جهودا كبيرة تبذل وخاصة مبادرات فيروس سي والتي يتم تعميمها في العديد من الدول أيضا، ومشروع قانون التأمين الصحي الشامل الذي ظل حبيس الأدراج منذ 1985، مؤكدا أنه يتم بناء مصر بطريقة صحيح زي الكتاب مابيقول ".

وتابع عبد العال:" كل تطوير وبناء بيكون له ضريبة.. وإحنا في 67 شوفنا معاناة أكثر من الوضع الحالي وكنا نستخدم العسل الأسود محل السكر... وكل الطعام كان يوجه لمعسكرات القوات المسلحة وكانت طوابير الجمعية كثيرة مؤكدا على أنه رغم الإصلاح الذي يتم الآن تتوفر السلع والمواد الغذائية وإن كان بأسعار عالية.

ولفت إلى أن جهود الحكومة تضمنت رفع الحد الأدنى من 1200 جنيه لـ2000، وأيضا برنامج تكافل وكرامة الذي حقق الكرامة لكثير من الأسر، مؤكدا ضرورة أن لا نصدر صورة سلبية للشباب، ونحن نسير على الطريق الصحيح والأمل قائم، ووضع الجنيه المصري ومعدلات البطالة أًبحت مختلفة قائلا:" القصة مش في توفير الأكل والشرب، ما أسهل أن يوفر أي رئيس الاكل والشرب... القصة في البناء والتنمية والمواطن المصري، سترد له التحية على دوره الوطني".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات