X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 16 سبتمبر 2019 م
الموافقة على 652 طلب تقنين أراضي أملاك الدولة ببني سويف صفحة الأهلي تدعم مؤمن زكريا بعد إصابته تجهيزات مكثفة في الأهلي قبل احتفالية تكريم أبطاله.. صور نشر 171 تحفة أثرية من عهد الخديو إسماعيل لأول مرة برسالة ماجستير في الآثار محافظ الدقهلية: لا يمكن تحويل مركز طب أسرة ميت الفرماوي إلى مستشفى النقد الدولي: الدول العربية تحتاج 28 مليون فرصة عمل في 7 سنوات محمود مسلم: منتدى دبي للصحافة يحتاج إلى تكثيف عرض التجارب الدولية التشكيل الرسمي للنصر السعودي والسد القطري في ربع نهائي أبطال آسيا اَمال رمزي: فؤاد المهندس شتمني بسبب "البكيني" تعرف على ملامح وثيقة التأمين ضد الطلاق الوفد: القادة العظماء أسسوا عواصم جديدة لمصر محافظ القاهرة: مخاطبات دائمة من مجلس الوزراء بسبب القمامة محافظ قنا يفتتح مشروع صرف صحي الشيخ ركاب بـ"الجبلاو" إطلاق أول مؤتمر اقتصادي بمشاركة 3 منظمات أعمال.. الإثنين المقبل محافظ بني سويف يمهل مسئولي التعليم 48 ساعة لحل مشكلات المدارس شيلونجو يقود هجوم الإسماعيلي في ودية الساحل السعودي اخبار ماسبيرو.. توفير ٢ مليون جنيه بعد إخلاء مخازن قطاع الإنتاج سميحة أيوب عن فؤاد المهندس: برحيله اختفت الكوميديا النظيفة مواهب مشروع Top Talents يواصلون المعايشة والوديات بهولندا وإسبانيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعاقد 83 ألفا و348 عميلا للحصول على خدمة الغاز الطبيعى بالشرقية

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 03:22 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية سامح المغازى
 
وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم، رؤساء المراكز والمدن بإقامة بنرات توضح أنه جار تنفيذ مشروع الغاز الطبيعي وتوصيله للمنازل للقضاء على مشكلة أسطوانات البوتاجاز ومشكلة احتكار التجار لها وابتزاز المواطنين، وتعريف المواطنين بأماكن تواجد شركات الغاز الطبيعى بكل مركز ومدينة لتوجيه المواطن إليها وتشجيعه على التعاقد مع الشركة.

وطالب المحافظ رؤساء المراكز بتوعية المواطنين بأهمية التعاقد مع شركات الغاز الطبيعى للحصول على الخدمة لتخفيف العبء عن المواطنين في الحصول على أسطوانات البوتاجاز والقضاء على ظاهرة احتكار التجار لأسطوانات البوتاجاز.

يذكر أن هناك 18 ألف عميل قاموا بالتعاقد مع شركة الغاز الطبيعى لتوصيل الخدمة لهم في مركز ومدينة أبو كبير، و7 آلاف و500 عميل في مركز ومدينة فاقوس، و19 ألفا و150 عميلا في مركز ومدينة ههيا، و28 ألفا و770 عميلا في مركز ومدينة مشتول السوق. وفى مركز ومدينة منيا القمح 4 آلاف و210 عملاء، وفى مركز ومدينة الإبراهيمية 2200 عميل، وفى مدينة القرين 3518 عميلا.

تعاقد 39 ألفا و929 عميلا للحصول على خدمة الغاز الطبيعى بالشرقية


وشدد محافظ الإقليم على رؤساء المراكز والمدن بضرورة التنسيق والتعاون الكامل بين الأجهزة التنفيذية والشركات المنفذة لمشروع الغاز الطبيعى، لسرعة الانتهاء من أعمال الحفر لتوصيل الغاز الطبيعى إلى المواطنين، طبقا للجدول الزمنى المحدد، ضمانًا لدخول الخدمة إلى الأهالي في أسرع وقت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات