X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
حبس 58 عنصرا إجراميا لحيازتهم 60 كيلو بانجو اسعار الدواجن اليوم السبت 2019/9/21 "الصناعات الهندسية" تطالب بتيسيرات بنكية لإعادة تشغيل المصانع المتوقفة اسعار الألبان اليوم 2019/9/21.. والسائب يسجل 14 جنيها "تعليم الدقهلية": 3 آلاف و500 مدرسة جاهزة للعام الدراسي الجديد جولة لطلاب التدريب الصيفي في العاصمة الإدارية (صور) "الإنتاج الحربي" توقع عقد تأسيس شركة للصوب الزراعية نائب محافظ القاهرة: تسكين 794 أسرة من أهالي الحكر القديم بالمحروسة بعد خسارة السوبر.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الاتحاد بالدوري اسعار الطوب اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار الرخام والجرانيت اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار السيراميك اليوم 21/ 9 / 2019 طلب إحاطة حول خطة الحكومة للحد من استخدام البلاستيك "دورها يا عم صموئيل".. حكايات الصعيديات عن مدشات ورحى الغلال (صور) 5 شروط صحية يجب توافرها في المنشآت التعليمية تعرف على خطة السكك الحديد والمترو في أول أيام الدراسة العجلة والتوك توك والحنطور.. وسائل نقل الطلاب إلى المدارس في أسيوط (صور) تراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تسليم 87 سماعة أذن و18 طرفا صناعيا لذوى الاحتياجات الخاصة بكفرالشيخ

الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 03:35 م
داليا الشامي
 
سلّم الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، 87 سماعة أذن و18 طرفا صناعيا بالمجان لذوى الاحتياجات الخاصة، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" لفئات المجتمع الأكثر احتياجًا خلال العام 2019 بالمحافظة.

قال محافظ كفر الشيخ: إنه تم توزيع 87 سماعة أذن و18 طرف صناعي بالمجان لذوى الاحتياجات الخاصة بمحافظة كفرالشيخ بالتعاون مع جمعية الأورمان ومديرية التضامن الاجتماعي، ضمن المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية " حياة كريمة " لفئات المجتمع الأكثر احتياجًا خلال العام 2019م تأتى في إطار اهتمام الدولة بتوفير حياة آمنة وكريمة للمواطنين.

أشار محافظ كفر الشيخ، أن تفعيل مبادرة "حياة كريمة " بالمحافظة يأتي تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، في مجلس المحافظين رقم 6 بالإعداد لبدء تطبيق المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في 16 محافظة تشمل 1000 قرية، مكلفًا بإنشاء وحدة مركزية تنفيذية في كل محافظة تكون تابعة للمحافظ مباشرةً.

ودعا محافظ كفرالشيخ، منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، لتنسيق جهود المجتمع المدني، استجابةً لمبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، مؤكدًا أنه يتعيّن علينا أن نتعاون جميعا؛ من أجل إنجاح هذه المبادرة، مشيدًا باستجابة تلك المنظمات الأهلية والمجتمع المدني لهذه المبادرة ودورهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين الأكثر احتياجًا، معربًا عن سعادته في أن عام 2019م بدأ بمبادرة لصالح توفير حياة كريمة للمواطنين الأكثر احتياجًا.

الأحزاب تتضامن مع مبادرة "حياة كريمة"


وأوضح محافظ كفر الشيخ، أنه سيتم التنسيق بين الجهات المعنية لتوضيح المناطق الأكثر فقرًا، وخاصة في القرى، وكذلك شكل البنية التحتية بها، والتحديات المختلفة في هذا الصدد، كما سيتم عرض بيانات تفصيلية عن القرى الأكثر احتياجًا والفئات الأولى بالرعاية، لتغطية الاحتياجات المادية والحالة الصحية ومستوى التعليم والدخل والتشغيل فيما يعرف بخرائط الفقر متعدد الأبعاد.

وتابع إنه سيكون هناك خطط تستهدف تحسين جودة حياة المواطنين مثل: تسقيف البيوت، وتزويج الفتيات، وإتاحة الأجهزة التعويضية لذوى الاحتياجات الخاصة، وإنارة الطرق ورفع كفاءتها من خلال استهداف القرى الأكثر احتياجًا، وكذلك تحسين الخدمات المقدمة للطلاب في المدارس بتلك القرى، مشيرًا إلى أن الدولة داعمة للمجتمع المدني وتثق في قدرته على المشاركة الإيجابية في هذه المبادرة المهمة.
تسليم 87 سماعة أذن و18 طرفا صناعيا لذوى الاحتياجات الخاصة بكفرالشيخ
تسليم 87 سماعة أذن و18 طرفا صناعيا لذوى الاحتياجات الخاصة بكفرالشيخ
تسليم 87 سماعة أذن و18 طرفا صناعيا لذوى الاحتياجات الخاصة بكفرالشيخ
تسليم 87 سماعة أذن و18 طرفا صناعيا لذوى الاحتياجات الخاصة بكفرالشيخ

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات