X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 يوليو 2019 م
5 شروط للحصول على تصريح للخطابة من الأوقاف.. تعرف عليها سؤال برلماني حول اشتراطات بروتوكول محطات المحمول ارتفاع بسيط في معدل تأخيرات القطارات اليوم الإثنين إحالة نقاش متهم بسرقة مشغولات ذهبية من شقة للمحاكمة مفتي الجمهورية مهنئا السيسي بذكرى ثورة يوليو: التكاتف طريق مواجهة التحديات ممثل اليونيسيف في مصر: سعداء بشراكة الأهلي من أجل دعم حقوق الأطفال وفد برلماني يزور مستشفى الكبد بالدقهلية.. الخميس 25 مليون مشاهدة لكليب محمد رمضان وسعد لمجرد "إنساي" (فيديو) السيسي يقدم التحية للزعماء نجيب وناصر والسادات في ذكرى 23 يوليو خالد مرتجي يتحدث عن توقيع اتفاقية التعاون مع اليونيسيف "شباب اليد" يواجه فرنسا لحسم صدارة المجموعة بمونديال إسبانيا أوائل الخريجين يقدمون للسيسي درع الكليات والمعاهد العسكرية هدية تذكارية السيسي: ثورة يوليو غيرت وجه الحياة في مصر وامتدت آثارها إلى العالم اخبار ماسبيرو.. تعديلات على خرائط القنوات والإذاعات اليوم ضبط 56 قطعة سلاح و181 تاجر مخدرات خلال حملات للأمن العام استعجال تقرير الطب الشرعي لجثة عجوز قتلت على يد حفيدها بالزيتون ٤ وزرات تبحث دعم الاتحاد الأوروبي لمشروعات بقيمة 110 ملايين يورو نائبة تطالب الحكومة بتوضيح أسباب غياب الفن المسرحى اسعار السمك اليوم 22 / 7 / 2019 | البلطي يسجل 35 جنيها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نقاط المستخدمين تتحول إلى تبرعات للمؤسسات الخيرية على "تطبيق كريم"

الأربعاء 15/مايو/2019 - 05:39 م
تطبيق كريم تطبيق كريم
 
أعلنت شركة "كريم مصر"، المنصة المتخصصة في مجال النقل التشاركي، عن إطلاق خاصية جديدة في "برنامج المكافآت" Careem Rewards عبر تطبيقها الذكي ولأول مرة في مصر من أجل تمكين عملائها من التبرع لعدد من الجمعيات الأهلية والمؤسسات التنموية والخيرية في مصر وعلى مستوى العالم.

ويأتي ذلك عن طريق النقاط التي يحصل عليها العملاء مع كل رحلة في تطبيق "كريم"، وتدعم هذه الخاصية عدد من المؤسسات والمنظمات العالمية، منها برنامج الغذاء العالمي UN World Food Program، حيث سيتم تخصيص جزء من التبرعات لصالح الأطفال في الأماكن التي ينقصها الموارد الغذائية ومناطق الأزمات حول العالم، هذا بالإضافة إلى تخصيص تبرعات لصالح "مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين" UNHCR.

كما تشمل القائمة عددا من المؤسسات المصرية الرائدة، وهم مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بأسوان ومؤسسة ومستشفى أهل مصر الخيرية لعلاج الحروق.

وتستمر هذه الخاصية التي تنطلق خلال شهر رمضان الكريم على مدار السنة للمزيد من التبرعات من عملاء كريم لصالح هذه المؤسسات والطبقات الاجتماعية الأكثر احتياجًا.

وأعرب وائل أبو العلا، العضو المنتدب لشركة "كريم مصر"، عن فخره بهذه الخدمة مؤكدًا اهتمام شركة "كريم مصر" بالمساهمة في المجتمعات التي تعمل بها والتعاون مع المؤسسات المصرية والدولية من أجل الوصول إلى الملايين من المواطنين، وتأتي هذه المبادرة كجزء من فلسفة الشركة في العمل على تيسير الحياة وتحسين جودتها.

ولفت أبو العلا إلى حرص الشركة على جعل التبرع أمرا يسير على عملاء الشركة، الذين سيتمكنون من استخدام النقاط التي يحصلون عليها من الرحلات التي يقومون بها في التبرع من خلال التطبيق للمؤسسات التي يختارونها بدءا من شهر رمضان وعلى مدار العام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات