X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
المصري يجهز الرد على المركزي للمحاسبات بعد إقالة المدير المالي رسميا.. ستيف كلارك مديرا فنيا لمنتخب أسكتلندا مصر تطلق أول مهرجان لعسل النحل المصرى 16 أكتوبر المقبل أذان المغرب في 15 رمضان بصوت الشيخ محمود الطوخي (فيديو) محلية البرلمان: لجنة لحل أزمة تعدد الولايات بأرض نادي جزيرة الورد دعاء الإفطار في 15 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) عمرو خالد: "علاقة عجيبة" تربط بين التوبة والستر.. تعرف عليها (فيديو) "التصديري للصناعات الغذائية" يجهز للقاءات مع بعثة مستوردين لتنشيط القطاع أمين "البحوث الإسلامية" يتفقد المبنى الجديد لمكتبة الأزهر مسلسل ولد الغلابة.. لحظة طرد أحمد السقا من منزله بسبب أشقائه (فيديو) السياحة تبدأ تلقي طلبات تصعيد الحجاج والمشرفين شريف إسماعيل يتفقد استعدادات الإسماعيلية والسويس لبطولة الأمم الأفريقية هل تساهم القائمة الانتخابية في تسهيل مهمة المرشحين لـ"مجلس الشيوخ"؟ تعرف على ضوابط النسبية بقطاع التأمين.. وكيف تحمي ممتلكاتك اتحاد رابطة السلة الأمريكي يقيم ملاعب الزمالك قرار وزارة المالية بإزالة بعض التعديات على أراضي بالعياط مصر تشارك بافتتاح الدورة الـ72 للجمعية العامة للصحة العالمية بجنيف الصحة: نقل مصاب بحريق أشجار لمستشفى الهرم.. والدفع بـ3 سيارات إسعاف الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتعديل بعض أحكام لائحة تنظيم الجامعات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نقاط المستخدمين تتحول إلى تبرعات للمؤسسات الخيرية على "تطبيق كريم"

الأربعاء 15/مايو/2019 - 05:39 م
تطبيق كريم تطبيق كريم
 
أعلنت شركة "كريم مصر"، المنصة المتخصصة في مجال النقل التشاركي، عن إطلاق خاصية جديدة في "برنامج المكافآت" Careem Rewards عبر تطبيقها الذكي ولأول مرة في مصر من أجل تمكين عملائها من التبرع لعدد من الجمعيات الأهلية والمؤسسات التنموية والخيرية في مصر وعلى مستوى العالم.

ويأتي ذلك عن طريق النقاط التي يحصل عليها العملاء مع كل رحلة في تطبيق "كريم"، وتدعم هذه الخاصية عدد من المؤسسات والمنظمات العالمية، منها برنامج الغذاء العالمي UN World Food Program، حيث سيتم تخصيص جزء من التبرعات لصالح الأطفال في الأماكن التي ينقصها الموارد الغذائية ومناطق الأزمات حول العالم، هذا بالإضافة إلى تخصيص تبرعات لصالح "مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين" UNHCR.

كما تشمل القائمة عددا من المؤسسات المصرية الرائدة، وهم مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بأسوان ومؤسسة ومستشفى أهل مصر الخيرية لعلاج الحروق.

وتستمر هذه الخاصية التي تنطلق خلال شهر رمضان الكريم على مدار السنة للمزيد من التبرعات من عملاء كريم لصالح هذه المؤسسات والطبقات الاجتماعية الأكثر احتياجًا.

وأعرب وائل أبو العلا، العضو المنتدب لشركة "كريم مصر"، عن فخره بهذه الخدمة مؤكدًا اهتمام شركة "كريم مصر" بالمساهمة في المجتمعات التي تعمل بها والتعاون مع المؤسسات المصرية والدولية من أجل الوصول إلى الملايين من المواطنين، وتأتي هذه المبادرة كجزء من فلسفة الشركة في العمل على تيسير الحياة وتحسين جودتها.

ولفت أبو العلا إلى حرص الشركة على جعل التبرع أمرا يسير على عملاء الشركة، الذين سيتمكنون من استخدام النقاط التي يحصلون عليها من الرحلات التي يقومون بها في التبرع من خلال التطبيق للمؤسسات التي يختارونها بدءا من شهر رمضان وعلى مدار العام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات