X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور) للعام الثاني على التوالي.. المعمل المركزي بـ"مياه سوهاج" يحصل على "الأيزو" اسعار الذهب سعر الذهب اليوم عيار ٢١ مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية الجديدة" يتفقد مشروعات "السادات" الأهلي يلتقي فاب الكاميروني في افتتاح البطولة الأفريقية لسيدات السلة بالأسماء.. أعضاء لجنة تنظيم المؤتمر العام بحزب الحركة الوطنية تعرف على تأخيرات القطارات اليوم بالوجهين البحري والقبلي محافظ قنا ورئيس الجهاز المركزي للتعمير يتفقدان مشروع التنمية المتكاملة موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وبطل أنجولا الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لبطل أنجولا نجوى فارس تعتذر عن عدم الغناء في "السيرة الهلالية" هل تنشئ الدولة اتحاد تجاريين جديدا بديلًا عن نقابة التجاريين؟ الحكومة تنفي إغلاق جميع ورش الرخام بـ"شق الثعبان"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إضراب عمال شركة العامرية للأدوية لفصل 45 منهم (فيديو)

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 03:51 م
خالد الأمير - محمد علي
 
دخل العاملون بشركة العامرية للأدوية في إضراب مفتوح عن العمل، بعد فصل ٤٥ منهم تعسفيا، والتهديد بفصل عدد آخر، وحل اللجنة النقابية بالشركة.

وحرر العمال المحضر رقم ١٨٥١/ لسنة ٢٠١٩ إداري عامرية، أثبتوا فيه وقائع الفصل وتهديد العمال، وإضرابهم عن العمل نتيجة الممارسات التي تنتهجها الإدارة ضدهم بزعم التطوير، والعمل على تهديدهم.

وكشف المحضر محاولة الإدارة احتجاز ٤٥ عاملا بفرع برج العرب، بعد استدعائهم من العامرية لإجبارهم على تقديم استقالتهم، وسط تهديد ووعيد لهم.

وتوجه وفد من مكتب العمل بالعامرية، لبحث أزمة إضراب عمال الشركة والشكوي التي تقدموا بها لإثبات ما يحدث ضدهم والتعنت من الإدارة.

ورفض العمال الاستجابة للإدارة بعودة العمل إلا بعد عودة زملائهم المفصولين، والعمل على عدم فصل أو إجبار أي عامل على ترك عمله أو نقله تعسفيا لفرع سوهاج أو البرج.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات