X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
3 أيام راحة سلبية للاعبى المنتخب قبل معسكر أمم أفريقيا اقتصادية البرلمان ترجئ موافقتها على موازنة ديوان قطاع الأعمال الريف المصري: مستثمر قبرصى زراعة 30 ألف فدان بالزيتون وتصنيع الزيت في المغرة عامر حسين يتفقد أعمال التطوير بإستاد الإسكندرية (صور) رئيس البورصة: الشفافية والإفصاح أساس لتعزيز التعامل بأسواق الدخل الثابت مقتل شاب على يد زميله في طنطا اقتصادية البرلمان توصى بإعادة النظر في بند الأجور بموازنة قناة السويس 4 معلومات عن مشروع "روابط" لتنمية سلسلة القيمة المضافة بقطاع الألبان أصحاب الفخامة والجلالة والسمو خبير بالأرصاد الجوية ينصح بارتداء الملابس الثقيلة ليلا نيشان: تركيا تعتبر إبادة الأرمن حدثا.. وترفض الاعتذار (فيديو) جماهير فرايبورج تدعم عمرو فهمي بعد إقالته من الكاف تأجيل إعادة محاكمة 47 متهما بـ"اقتحام قسم التبين" لـ12 مايو بعد البصخة.. ماذا تبقى للأقباط من أسبوع الآلام؟ القناة 99 بطلا لدوري القطاعات للناشئين الزمالك يوقف مستحقات لاعبيه لحين العودة لصدارة الدوري تفاصيل المران الختامي لفريق الإسماعيلي استعدادا لمواجهة دجلة استعجال التحريات في عقر كلب لـ"سائق توك توك"بعين شمس تجديد حبس متهمين بسرقة "مسنة" في مصر الجديدة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ المنيا يفتتح 6 مشروعات خدمية في سمالوط بتكلفة 13 مليون جنيه

الإثنين 15/أبريل/2019 - 04:21 م
 اللواء قاسم حسين اللواء قاسم حسين محافظ المنيا جمال علم الدين
 
افتتح اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، اليوم، عددًا من المشروعات الخدمية بمركز سمالوط بتكلفة نحو 13 مليون جنيه وذلك من إجمالي 90 مشروعا تم الانتهاء منها ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ100 والذي يوافق 18 مارس من كل عام.

وافتتح المحافظ مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع باطسا بتكلفة إجمالية قدرها 6 ملايين و100 ألف جنيه حيث تقام المدرسة على مساحة 3 آلاف متر وتتكون من 16 فصلا لاستيعاب الكثافة العددية للطلاب.

كما افتتح المحافظ مركز شباب نزلة اسطال بمساحة 1700 م وبتكلفة إجمالية تقدر بنحو 3 ملايين جنيه، حيث يتكون المركز من مبنى إداري وملعب وسور ليخدم النشء والشباب من أهالي القرية.

وقدم المحافظ التهنئة لأهالي اسطال بمناسبة افتتاح مركز الشباب، مؤكدًا أن إنشاء مراكز الشباب في المدن والقرى يهدف إلى تحقيق خطوات إيجابية ملموسة في إطار رؤية شاملة وخطة متكاملة لتطوير البنية الأساسية الشبابية والرياضية في مختلف مراكز المحافظة.

وافتتح المحافظ أعمال رفع كفاءة وتجديد مستلزمات الوحدة البيطرية باسطال والوحدة البيطرية بقرية قلوصنا بتمويل من البنك الأهلي قدره 4 مليون جنيه وتنفيذ جمعية مصر الخير، حيث استمع المحافظ لشرح عن الخدمات التي توفرها الوحدتين ومراحل التحصين والوقاية من الأمراض.

كما افتتح المحافظ وحدة صحية مطورة بقرية اسطال بتمويل من البنك الأهلي المصري قدره 660 ألف ونفذته جمعية مصر الخير وكذلك وحدة طب الأسرة بقرية دفش.

وأشاد المحافظ بدور مؤسسات المجتمع المدني ومنظمات الخير العاملة في مصر والتي كانت ولا زالت داعمًا لجهود التنمية بما تقوم به من دور وطني خالص في العطاء.

ويعد 18 مارس تاريخًا وحدثًا هامًا على أرض محافظة المنيا عروس الصعيد ففي صباح 10 مارس 1919 اشتعلت الثورة في جميع أرجاء محافظة المنيا وخرجت جموع الشعب تهتف ضد جنود الاحتلال الإنجليزي، وكانت الثورة أشد ما تكون عنفًا وقوة يوم 18 مارس 1919 بمدينة ديرمواس، عندما تزعم المهندس خليل أبو زيد الثورة وهاجم الأهالي القطار الذي كان يقل مجموعة من العسكريين الإنجليز وقتلوا من فيه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات