X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
إنشاء مطب صناعي بكوبري المشروعات بالشرقية للحد من الحوادث (صور) إطلاق اسم شهيد الشرقية "محمد عطوة" على مدرسة في منيا القمح الحكم في ٨ طعون على إلغاء فرض رسوم على خام البليت.. 8 سبتمبر التفتيش الصيدلي يضبط أدوية فاسدة ومخدرات في الشرقية (صور) 10 مهام في خطة عمل مركز تحديث الصناعة لعام 2019 / 2020 "الأعلى للإعلام" يناقش شكوى "القومي للمرأة" ضد ريهام سعيد لجان «اليكو» بالبنوك تستعد لبحث أسعار الفائدة على أوعيتها الادخارية.. غدا غلق 15 مزرعة دواجن مخالفة في الغربية ضبط 5 تماسيح محنطة خلال حملة للبيئة في شرم الشيخ (صور) الوفد يحيي الذكرى الـ 92 لرحيل سعد زغلول مطالب بتفعيل التمويل العقاري لتشطيب الوحدات السكنية "الثروة الداجنة" تطالب بتكثيف الرقابة على المحال بعد انخفاض الأسعار خبير: العقارات المستفيد الأكبر من خفض الفائدة.. و10 % ارتفاعا بالأسعار ضبط 15 طن دقيق مدعم و16 طن أعلاف أسماك مجهولة المصدر بالدقهلية الألعاب الأفريقية.. منتخب اليد يكتسح زامبيا (42-23) "بوكي" مهاجم نوريتش يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي مصادرة 27 طن فواكه وخضراوات فاسدة داخل ثلاجة بالشرقية وهب الله يطالب بحصر 15 مليون عامل لشمولهم قانون التأمينات الجديد محافظ الفيوم يناقش مع لجنة وزارية إعادة التوازن البيئي لبحيرة قارون



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تصاعد الخلاف بين كلوي كارداشيان وجوردان وودز

الأحد 03/مارس/2019 - 03:59 م
 كلوي كارداشيان وجوردان كلوي كارداشيان وجوردان وودز نور أبو شادي
 
علقت النجمة العالمية الشهيرة «كلاركيشا كينت» على الخلاف بين نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كلوي كارداشيان وعارضة الأزياء العالمية الشهيرة جوردان وودز عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت "كينت" تغريدة جديدة وجهت فيها كلامها لـ"كلوي" قائلة: "فقط اخرسي هل تستطيعي؟ أنتِ لم تهتمِ كثيرا عندما خانك تريستان في الـ٥٠ مرة الماضية، لم تهتمِ كثيرا عندما كان يشارك العالم نفسه عندما كنتي حامل، ولم تهتمِ عندما كذب عليك أكثر من مرة، لماذا تهتمي الآن؟".

ومن المعروف أن "كينت" تدخلت في الأمر بعد أن علقت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كلوي كارداشيان للمرة الأولى على واقعة خيانة حبيبها ووالد طفلتها النجم العالمي الشهير تريستان تومبسون لها مع عارضة الأزياء الشهيرة جوردان وودز، صديقة شقيقتها الصغرى كايلي جينر.

وغرّدت "كلوي" البالغة من العمر ٣٤ عاما من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بكلام جديد موجهة رسالتها إلى النجمة "جوردان" قائلة: "لماذا تكذبين يا جوردن؟ إذا كنتي تحاولين إنقاذ نفسك عن طريق التحدث في العلن بدلا من توجيه اعتذار لي بشكل خاص، فعلي الأقل أخبري قصتك بشكل صريح.. وبالمناسبة أنتي السبب في انفصال عائلتي".

وكانت "جوردان" ظهرت في برنامج النجمة الشهيرة جادا بينكت سميث، وأكدت خلال حوارها أنه لم يحدث أي شيء بينها وبين" تريستان"، ولكنها كانت في حفلته الأخيرة وأثناء خروجهما من الحفل قام بتقبيلها بشكل مفاجئ، وكانت مجرد قبلة لا أكثر ولا توجد أي قصة حب بينهما أو خيانة كما تتهمها "كلوي" بذلك.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات