X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
رئيس المصريين الأحرار: السياسة الخارجية لمصر من أنجح الملفات استعجال تقرير الطب الشرعي لمعرفة أثار جلد الشخص الثالث بواقعة "فتاة العياط" خلال ساعات.. انطلاق الاجتماعات التحضيرية لمنتدى غاز شرق المتوسط بالقاهرة للمرة الثانية.. تجديد حبس عامل متهم بقتل بائع بسبب خلافات مالية 70 مليون جنيه إيرادات فيلم "الممر" في أقل من شهرين مدحت صالح يحيي حفلا في ثاني أيام المهرجان الصيفي بالإسكندرية حتاتة: رفع مستوى النظافة خلال العيد الأضحى بالقطارات بدء تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالغربية حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور )



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ قنا: محطة محولات نجع حمادي تغذي التجمعات العمرانية الجديدة (صور)

السبت 12/يناير/2019 - 06:10 ص
هبه محمد عبدالحميد
 
تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا يرافقه العميد ماجد السيد رئيس مدينة نجع حمادي الأعمال الانشائية التي تجري بمحطة محولات نجع حمادي الجديدة جهد 500 كيلو فولت على مساحة نحو 250 ألف متر مربع بمنطقة "هو" الصناعية بتكلفة مالية تصل إلى مليار جنيه، وذلك في إطار متابعته الدورية لمعدلات تنفيذ المشروعات التي تجرى على أرض المحافظة.

وأكد المحافظ أن أعمال الإنشاء بالمحطة تجري على قدم وساق وسيتم تجهيزها بأحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة في مجال إنشاء وتجهيز المحطات.

وأوضح أن المحطة سوف تستقبل الكهرباء من محطات التوليد ببني سويف وطاقتها 4800 ميجا، ومحطة بنبان بمحافظة أسوان لتوليد الكهرباء بالطاقة الشمسية وقدرتها 2000 ميجا وذلك عبر خطوط كهرباء رباعية الحزمة جهد (500 ك.ف) ومن ثم توزيعها على التجمعات العمرانية والمشروعات الاستثمارية سواء داخل المحافظة أو خارجها.

وأضاف أنه سيتم ربط المحطة الجديدة بمحطة محولات نجع حمادي القائمة جهد 500 كيلو فولت وكذلك سيتم ربطها بشبكة الكهرباء القائمة بشرق النيل والشبكة الجديدة غرب النيل وذلك لتوفير الطاقة اللازمة للمنطقة الصناعية بهو وتوسعات مصنع الألومنيوم المزمع إقامتها لزيادة الإنتاج السنوي للمصنع من 320 ألف طن إلى 570 ألف طن سنويا بزيادة 250 ألف طن كل سنة عن الإنتاج الحالي وهو ما يلزم توفير 400 ميجا من الطاقة الكهربائية لتغطية احتياجات هذه التوسعات.

جدير بالذكر أنه يجرى تنفيذ المحطة تحت إشراف وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ضمن خطة التوسعات التي تسعى الوزارة لتنفيذها لتدعيم الشبكة القومية للكهرباء حتى يتسنى نقل الطاقة الكهربائية من محطات الإنتاج إلى محطات التوزيع ثم إلى المستهلك دون انقطاع أو أعطال.
محافظ قنا: محطة محولات نجع حمادي تغذي التجمعات العمرانية الجديدة (صور)
محافظ قنا: محطة محولات نجع حمادي تغذي التجمعات العمرانية الجديدة (صور)
محافظ قنا: محطة محولات نجع حمادي تغذي التجمعات العمرانية الجديدة (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات