X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
«الراهبين» يفوز بالمركز الأول في دوري مراكز الشباب بالغربية (فيديو وصور) «المصرية للتضامن» تدعو إلى تغيير ثقافة المصريين تجاه الأفارقة الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات الدقهية تكرم 48 من أسر الشهداء احتفالا بيوم الشهيد (صور) على الطيب يداعب جمهوره بصورة من كواليس مسلسل «أهو دا اللي صار» بسبب القمة.. نقل مباراة سموحة ووادي دجلة لملعب المكس ضبط راكب حاول تهريب كمية من الهواتف المحمولة بمطار الأقصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الغربية يكشف مفاجأة في العثور على جثة سيدة أمام حي أول المحلة

الجمعة 11/يناير/2019 - 01:29 ص
محمد عصر
 
أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، أن السيدة المتوفاة في نطاق حي أول المحلة وتدعى منى طلعت الششتاوي أبو الغيط مواليد ٦٥ من منطقة سوق اللبن وأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية كما أفادت التقارير الطبية.

وأضاف أنه بالتحري اتضح أنها لم تلجأ إلى حي أول المحلة مطلقا وأنها لم تتوقف أمامه، مشيرا إلى أن هذه السيدة تتردد على المنطقة بصفة مستمرة وأنها تقوم بإطعام القطط وهى لم تلجأ نهائيا لأحد في طلب أي مساعدة.

وأهاب المحافظ، كافة المواطنين من يجد أي حالة تحتاج إلى تدخل أو مساعدة بالإبلاغ عنها فورا لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيث إنه يوجد وحدة التدخل السريع التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالغربية مكلفة بالتعامل مع هذه الحالات وتوفير مأوى لهم وللاتصال أو التواصل عبر الواتس آب بالأرقام التالية ٠١٠١٠١٠١٨٠٦ _ ٠١٢٢١٣٩٥٤٠٤

وكان العاملون بحي أول المحلة الكبرى، عثروا أمس الخميس، على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها، أمام الحى ويظهر عليها آثار التجمد من البرد.

وكان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، يفيد بالعثور على جثة سيدة أمام حى أول المحلة الكبرى مغطاة بقطعة قماش، وتبين أنها تتسول أمام الحى.

وعلى الفور تم نقل الجثة لمستشفى المحلة العام، وجاء القرار الأولى بأنها توفيت بسبب موجة البرد الأخيرة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.
محافظ الغربية يكشف مفاجأة في العثور على جثة سيدة أمام حي أول المحلة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات