X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
شاهد فرحة أهالي الغربية بهدفي المحمدي وصلاح في الكونغو بأمم أفريقيا (فيديو) بطل عملية "خلف خطوط العدو" يدعم الفراعنة بإستاد القاهرة أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو) محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للفراعنة في شباك الكونغو إخلاء عقار بشارع العروبة بالجيزة لخطورته الداهمة على السكان (صور) ضيافة مصر للطيران تساند المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة (صور) كايلي جينر تهاجم خطيب جينفر لوبيز وتصفه بالكاذب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الغربية يكشف مفاجأة في العثور على جثة سيدة أمام حي أول المحلة

الجمعة 11/يناير/2019 - 01:29 ص
محمد عصر
 
أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، أن السيدة المتوفاة في نطاق حي أول المحلة وتدعى منى طلعت الششتاوي أبو الغيط مواليد ٦٥ من منطقة سوق اللبن وأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية كما أفادت التقارير الطبية.

وأضاف أنه بالتحري اتضح أنها لم تلجأ إلى حي أول المحلة مطلقا وأنها لم تتوقف أمامه، مشيرا إلى أن هذه السيدة تتردد على المنطقة بصفة مستمرة وأنها تقوم بإطعام القطط وهى لم تلجأ نهائيا لأحد في طلب أي مساعدة.

وأهاب المحافظ، كافة المواطنين من يجد أي حالة تحتاج إلى تدخل أو مساعدة بالإبلاغ عنها فورا لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيث إنه يوجد وحدة التدخل السريع التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالغربية مكلفة بالتعامل مع هذه الحالات وتوفير مأوى لهم وللاتصال أو التواصل عبر الواتس آب بالأرقام التالية ٠١٠١٠١٠١٨٠٦ _ ٠١٢٢١٣٩٥٤٠٤

وكان العاملون بحي أول المحلة الكبرى، عثروا أمس الخميس، على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها، أمام الحى ويظهر عليها آثار التجمد من البرد.

وكان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، يفيد بالعثور على جثة سيدة أمام حى أول المحلة الكبرى مغطاة بقطعة قماش، وتبين أنها تتسول أمام الحى.

وعلى الفور تم نقل الجثة لمستشفى المحلة العام، وجاء القرار الأولى بأنها توفيت بسبب موجة البرد الأخيرة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.
محافظ الغربية يكشف مفاجأة في العثور على جثة سيدة أمام حي أول المحلة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات