X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
برلماني: تفعيل عقوبات "حماية المستهلك" تمنع التجار من زيادة الاسعار خبير: أساليب تخصيص الأراضي تطورت عبر السنوات الماضية سعد الصغير: شعرت أنني نجم كبير بعد حفلي بمهرجان موازين يناقش استغلال الإرهابيين لـ"ظروف" الشباب.. "نور" فيلم قصير بمواصفات عالمية لـ"قطامش" نائبة تطالب "حماية المستهلك" بالقيام بدوره لمنع التجار من التهام العلاوات أغنية "بابا" لمحمد رمضان تقترب من 10 ملايين مشاهدة في أسبوع دينا تسافر إسبانيا لإحياء حفل زفاف بـ"ملجأ" (فيديو) علي غزال عن استبعاده من التشكيل بسبب السعيد: بنلعب بطريقة معينة مليش دور فيها شوقي غريب: أداء المنتخب أمام الكونغو أفضل من مباراة زيمبابوي الجماهير تلتقط «سيلفي» مع تريزيجيه عقب لقاء مصر والكونغو (فيديو) إطلالة كايلي جينر بدون مكياج تثير الجدل بين محبيها (صور) خالد عبد العزيز: السوشيال ميديا تناقش كل ما يخص امم افريقيا إلا كرة القدم 305 محاضر لمنشآت مخالفة لاشتراطات السلامة والصحة المهنية بالدقهلية نبيل الحلفاوي: أجيري مرعوب ونزول كوكا بدلا من مروان لغز حملت بها سفاحًا.. طالبة بالثانوية تلقي طفلتها من نافذة دورة مياه مستشفى بالمنوفية ١٥ صورة ترصد أول اجتماع لمجلس جامعة جنوب الوادي بديوان عام البحر الأحمر لأول مرة في تاريخ الأحزاب.. أمينة النقاش متحدث رسمي لحزب التجمع يمن الحماقي تطالب ببذل مزيد من الجهد لضبط الأسواق "التعليم" تحدد ضوابط امتحان الدور الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي (صوت)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قطر تعلنها في تقرير صحفى: تميم لن يحضر قمة التعاون الخليجى

السبت 08/ديسمبر/2018 - 09:36 م
أمير قطر، تميم بن أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني مصطفى بركات
 
حسمت صحيفة قطرية، مقربة من نظام الأمير تميم بن حمد، الجدل الدائر حول مشاركته على رأس وفد الدوحة، في قمة مجلس التعاون الخليجى الـ39، المقرر انطلاقها في العاصمة السعودية "الرياض" غدا.

وأكدت صحيفة "الشرق" القطرية، أن تميم لن يحضر قمة الرياض، ولم تحسم الصحيفة مستوى تمثيل الدوحة بقمة التعاون الخليجى، لكنها ألمحت إلى احتمالية تخفيض مستوى التمثيل كإجراء بروتوكولى.

وقالت الصحيفة: كل الدلائل تشير إلى أن تميم بن حمد آل ثاني لن يكون على رأس الوفد القطري في قمة الرياض غدًا، وكلام كثير بأن قطر لن تحضر أصلًا، وإن حضرت فسيكون حضورها بروتوكوليا لا أكثر ولا أقل.

وكان  أمير قطر قد تلقى دعوة من العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، لحضور قمة مجلس التعاون الخليجي المقررة في التاسع من ديسمبر، بحسب وكالة الأنباء القطرية الرسمية، ومنذ الإعلان عن هذه الدعوة يطرح الجميع سؤالا متعلقا بمشاركة تميم من عدمه بالقمة، فيما ذهب البعض إلى التكهن بأن الدعوة تأتى في سياق مصالحة مرتقبة بين دول المقاطعة وقطر.

وتشير الأجواء التي تنعقد فيها القمة إلى استمرار نهج الدول المقاطعة لقطر في تجاهل الأزمة للمحافظة على منظومة مجلس التعاون الخليجي.

وقال الصحفي السعودي، مشاري الزايدي، في مقاله بصحيفة الشرق الأوسط: "حضرت سلطات قطر للرياض أم لم تحضر، أيًا كان الحاضر، فهذا لن يغيّر من المشهد الماثل، وهو أن أسباب القطيعة الرباعية مع سلوك قطر ما زالت قائمة، بل زادت حججًا وشواهد".

وفي إشارة إلى غياب أزمة قطر، قال وزير الدولة الإماراتي للشئون الخارجية، أنور قرقاش في تغريدة بتويتر إن "قمة مجلس التعاون في الرياض والرئاسة العمانية القادمة مؤشر أن مجلس التعاون وبرغم أزمة قطر مستمر، نجاح المجلس الأساسي في جوانبه الاقتصادية وخلق سوق خليجي مشترك، والأزمة السياسية ستنتهي حين ينتهي سببها ألا وهو دعم قطر للتطرف والتدخل في قضايا استقرار المنطقة".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات