X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
مطروح تستعد للصيف | أسعار تأجير الشماسي بشواطئ روميل والغرام مران بدني للاعبي الأهلي.. و«سليمان» يُجهز «5 حراس» مسلسلات خرجت من حسابات الجمهور في رمضان 2019 "الإعلاميين الأفروآسيوي" يهنئ وسائل الإعلام في القارة بيوم أفريقيا الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق حملة «أنت أقوى من المخدرات» (صور) آسر القصبي مدرب سبورتنج أفضل مدير فني في موسم اليد «أزمة العقود» أحدث المطبات أمام الجبلاية في ملف المؤجلات برلماني يطالب مجلس النواب ببدء جلسات الحوار المجتمعي حول الأحوال الشخصية اتحاد اليد يصرف مكافآت المنتخب الوطني ثامن العالم سبورتنج لشبونة بطلًا لكأس البرتغال بالفوز على بورتو بضربات الترجيح غرفة القاهرة: تراجع الدولار يساهم في الحد من ارتفاعات الأسعار في المواسم خبير: الهبوط بالبورصة فرصة للمضاربة للأموال الذكية وتحقيق أرباح سريعة بايرن ميونخ يفوز على لايبزيج 0/3 ويُتوج بكأس ألمانيا اتحاد اليد يكرم الرواد والمدربين في حضور وزير الرياضة نشرة الحوادث وأبرزها: فتاة تخطف شابا وتصوره عاريا من أجل الزواج منه بشبرا الخيمة مسلسل أبو جبل الحلقة 20.. هروب مصطفى شعبان من المستشفى بعد القبض عليه هشام النجار: الإخوان تعيش أزمة خارج الكتالوج أندية الدوري تُعلن تضامنها مع موقف الأهلي بالأرقام.. الأهلي يتفوق على الزمالك في خوض «مباراة كل 72 ساعة»





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سفير مصر بتونس يستقبل جماهير الأهلي

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 03:54 م
سفير مصر بتونس يستقبل محمد وردة
 
استقبل نبيل حبشي السفير المصري في تونس، جماهير الأهلي ووفد الصحفيين في الطائرة الخاصة التي وصلت مطار قرطاج منذ قليل، وأكد الترحيب التام للإعلاميين والصحفيين، وتخصيص مدرج كامل لجماهير القلعة الحمراء.

وصل عدد من جماهير النادي الأهلي منذ قليل مطار قرطاج، لمساندة الفريق الأحمر في مواجهته أمام الترجي بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الجمعة.

وقامت الجماهير الحمراء بالهتاف بالأغاني فور وصولها مطار قرطاج، وسط حالة من التفاؤل بتحقيق فريقهم اللقب الأفريقي التاسع في تاريخه، بعد انتهى لقاء الذهاب ببرج العرب بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقامت قوات الأمن التونسية بتأمين جمهور الأهلي، حيث تواجد عدد من رجال الأمن في المطار وقاموا بتأمين الجماهير خوفا من أي احتكاك من جانب جماهير الترجي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات