X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
الزراعة : التحكم في عترة جديدة من إنفلونزا الطيور وتحصين 8 ملايين رأس خلال عام محافظ القاهرة: لابد من رؤية موحدة لمواجهة الإرهاب في قارة أفريقيا ياسمين الخطيب تقدم "شارع النهار" ابتداء من يوليو المقبل برلماني: تطوير شركات الأدوية أمر حتمي ونحتاج لتأهيل العنصر البشري مدرب أحمال يوناني جديد في تدريبات الزمالك بازوكا وريعو وجهان لعملة واحدة في أولاد العم "الإسماعيلي والمقاولون" بعد مفاجأة التصفيات.. هل يكون غينيا بيساو الحصان الأسود لأمم أفريقيا؟ نائبة: تطوير شركات الدواء يتطلب إسقاط مديونياتها وتوفير المواد الخام "قوى القاهرة": الانتهاء من تطوير مركز التدريب المهني بالشرابية نائب يطالب بإلزام التجار بكتابة الأسعار على السلع عاصم السعدني مديرا للنشاط الرياضي لاتحاد اليد الصيني البنك الأهلي المصري يحصل على 15 جائزة دولية من مؤسستين دوليتين لعام 2018 أحمد مدبولي راحة من تدريبات الزمالك بسبب الامتحانات اقتصار توريد القمح على 3 صوامع ببني سويف خبير يحدد أسباب ضعف أداء البورصة وقلة الاستثمارات بالأسهم إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بمحور المشير طنطاوي (صور) مطار القاهرة يعلن حزمة تيسيرات جمركية لمشجعي امم افريقيا أسامة كمال يعود لـ "مساء DMC".. الليلة «التجاري الدولي».. الممثل المصري الوحيد في أكبر مؤتمر سنوي «EDD»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 نصائح ترفع معدلات حرق الدهون بالجسم

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 01:35 م
5 نصائح ترفع معدلات هبة شعيب
 
تهتم الفتيات اللاتي يتبعن أنظمة الريجيم المختلفة بمعدلات حرق الدهون بالجسم، من حيث كلما كانت مرتفعة، كلما كانت عملية إنقاص الوزن تتم سريعا.

وتقول الدكتورة مروة إمام خبيرة التغذية، أن هناك 5 نصائح تساعد في رفع معدلات حرق الدهون بالجسم، وبالتالي يتم إنقاص الوزن في زمن قياسي، ومن أهم هذه النصائح:

1- الإكثار من تناول البروتينات، لتحفيز نمو العضلات مما يساعد في حرق الدهون، ومن مصادر البروتين "البيض واللحوم والبقوليات والحليب".
2- تنظيم مواعيد النوع والطعام حيث يجب النوم يوميا 8 ساعات، وذلك مبكرا والاستيقاظ مبكرا، مع عدم تأخير مواعيد الوجبات الرئيسية.
3- ممارسة الرياضة 5 مرات أسبوعيا، ويفضل الثبات على المشي لمدة ساعة يوميا، بجانب التمارين الرياضية مثل الكارديو.
4- تناول المشروبات التي تحفز الجسم على حرق الدهون مثل الشاي الأخضر والقهوة الخضراء والقرفة والزنجبيل.
5- الامتناع تماما عن الدهون والسكريات بجميع أنواعهم، والإكثار من إضافة التوابل للطعام، خاصة الحارة لأنها ترفع معدلات حرق الدهون.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات