X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 فبراير 2019 م
محافظ جنوب سيناء يلتقي رؤساء المحاكم الدستورية العليا بشرم الشيخ رئيس الزمالك لـ«جروس»: أنا كنت رئيس محكمة وأطالب بالتركيز تامر حسني يصل إلى جدة استعدادا لحفله اليوم (فيديو) الأرصاد: موجة من الرياح والأمطار تضرب البلاد الأسبوع المقبل (صوت) إيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا مأمور قسم الأميرية يتلقى العزاء من سيدات «بيت العائلة» على شهداء الدرب الأحمر غدا.. «طاقة النواب» تناقش قراءات العدادات الوهمية عضو بـ«البيطريين»: زيادة سعر الكشف بالوحدات إثقال لكاهل الفلاحين إعادة إنارة حارة الدرديري بالدرب الأحمر بعد حادث التفجير (صور) زراعة البرلمان تطالب الحكومة بخطوات جادة تجاه تقنين وضع اليد ليسيكو تتصدر قائمة الأسهم الصاعدة بالبورصة في ختام تعاملات الأسبوع وزيرة الصحة تشارك في احتفالية جائزة مكرم مهنى للإبداع العلمي بالثقافي القبطي هدير نبيل تنتقم من الرجال في «التجربة الأولى» (فيديو) احتفال جوميز يثير رعب حامل الكرات في الدوري السعودي (فيديو) هاشتاج «الخطيب يضرب الأهلاوي يدعم» يتصدر تويتر زوج ويزو عن أيام الجامعة: كنت حتة بونبوناية (فيديو) عبد المنعم فؤاد يشيد بفكرة نائب رئيس تحرير «فيتو» بشأن الحرب الفكرية نشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارة كلوب: مواجهة مانشستر يونايتد تحد صعب أمام ليفربول



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اتهام معلمة مصرية بضرب طالب والتسبب في وفاته بالكويت

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 07:02 م
الطالب عيسى البلوشي الطالب عيسى البلوشي
 
حالة من الغضب تسيطر على المجتمع الكويتي، عقب الإعلان عن وفاة طالب يدعى عيسى ثامر البلوشي، بمدرسة عمرو بن العاص الابتدائية بمنطقة الروضة، إثر تعرضه لأزمة صحية، نُقل على إثرها إلى المستشفى، وهناك فاضت روحه إلى بارئها، بعد تعرضه للتعنيف على يد معلمة.

وألقى المغردون جام غضبهم على إدارة المدرسة؛ لتقصيرها في رعاية الطلبة، وطالبوا بمحاسبة من تسبب في وفاة الطالب، متهمين معلمة من إحدى الجنسيات العربية بتعنيف الطالب، والتسبب في تدهور حالته الصحية مما أدى لوفاته.

وبينما لم تذكر المصادر الرسمية هوية المعلمة المذكورة، ولا جنسيتها، قال نشطاء؛ إنها مصرية تدعى «نجلاء».

وكانت وزارة التربية قد أصدرت بيانًا صحافيًا عن وفاة الطالب، جاء فيه: "إيمانًا بقضاء الله وقدره، تنعي وزارة التربية عيسى ثامر البلوشي، الطالب بمدرسة عمرو بن العاص الابتدائية بالروضة، التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، الذي وافته المنية أمس الإثنين، وتتقدم الوزارة بأحرّ وخالص العزاء والمواساة لأسرة الطالب، سائلين الله عزَّ وجلَّ أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان".

وأوضحت الوزارة بأنه سيتم فتح تحقيق شامل لمعرفة ملابسات الوفاة، مؤكدة حرصها الشديد على جميع أبنائنا الطلبة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمنهم وسلامتهم. وتردد أن الطفل يعاني من أمراض في القلب وتعب نفسيًا بعد تعرضه للضرب أمام زملائه من معلمته وتوفي بعدها.

من جهته أعلن وزير التربية ووزير التعليم العالي الكويتي الدكتور حامد العازمي اليوم الثلاثاء، إيقاف المعلمة الوافدة عن العمل؛ لحين الانتهاء من التحقيق في حادث وفاة الطالب البلوشي.

جاء ذلك في تصريح صحفي للوزير العازمي عقب جلسة مجلس الأمة العادية اليوم، والتي أثار فيها أحد النواب وفاة الطالب البلوشي، بعد تعرضه أمس للضرب من المعلمات.

وكان الوزير العازمي قد أعلن خلال جلسة مجلس الأمة تشكيل لجنة تحقيق مكونة من ثلاث جهات من خارج وزارة التربية؛ لضمان الحيادية بشأن حادث وفاة الطالب البلوشي.

وحول ما أثاره أحد النواب بضرورة منع سفر المعلمة الوافدة التي ضربت البلوشي حتى تنتهي اللجنة من التحقيق، أكد الوزير "اتخذنا جميع الإجراءات اللازمة لعدم حدوث أي إخلال في تطبيق القانون".

وردت النائبة صفاء الهاشم: يجب أن تمنع سفر المعلمة التي اعتدت على البلوشي- رحمة الله عليه.

من جهته قال النائب صالح عاشور، وزير التربية على المحك بالنسبة للتعامل مع الطلبة في المدارس بعد أن هجر نحو ٧٠ ألف طالب المدارس بسبب سوء المعاملة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات