X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م
سعفان: استرداد إيصال أمانة وقعه عامل مصري لحاجته إلى العمل بإيطاليا قبل فوات الأوان.. مدرسة بلا أسوار وسقف متهالك بالمنوفية (فيديو) ٢٢ فعالية ثقافية ورحلة مدرسية للطلاب بمعرض الكتاب بكفر الشيخ (صور) «مكافحة الفساد والإرهاب» بالإسكندرية تكشف أهمية زيارة السيسي لأمريكا محافظ جنوب سيناء يتفقد مدينة الطور ويفتتح مدرسة الصم وضعاف السمع سقوط أخطر «هجام شقق» بالمحلة في قبضة رجال الأمن «المنوفي» يتابع أعمال التطهير ونزع الحشائش بمخر السيول في المعنا (صور) الوادي الجديد تنتهي من تنفيذ 90% من مشروع إنشاء 50 منزلا ريفيا ضبط بانجو وهيروين وأسلحة نارية في حملة أمنية بالمنوفية مي كساب تهنئ زوجها أوكا بعد تخطي أغنيته الجديدة المليون مشاهدة وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة المقبلة بمسجد الخازندار عن «بر الوالدين» الأهلي يطير إلى لبنان اليوم استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني اليوم.. أتلتيكو مدريد يستضيف هويسكا بالدوري الإسباني عاطف فاروق يكتب: لغز اعتذار محاسن لوقا عن عدم الترشح لرئاسة النيابة الإدارية (مستندات) بعد عودته من الجزائر.. المصري يبدأ معسكره ببرج العرب استعدادا للطلائع الزمالك يخوض مرانه الأخير اليوم قبل السفر للكويت اليوم.. انطلاق المعسكر الأول لمنتخب 2001 استعدادا للتصفيات الأفريقية المصري يبدأ اليوم تلقي حجز تذاكر لقاء طلائع الجيش «تعليم القليوبية» تحقق في واقعة جمع تبرعات بمدارس خاصة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجندي يطالب الحكومة بتنفيذ مذكرات التفاهم بين مصر وزامبيا

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 08:04 م
مصطفى الجندي عضو مصطفى الجندي عضو مجلس النواب محمد المنسي - محمد حسني
 
طالب مصطفى الجندي، عضو مجلس النواب، حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بالإسراع في تنفيذ جميع مذكرات التفاهم والاتفاقيات التي تم توقيعها بين مصر وزامبيا اليوم، مناشدا الشركات المصرية ورجال الأعمال والاستثمار المصريين خاصة في قطاع الزراعة التوجه إلى زامبيا تلبية لدعوة رئيس زامبيا لهم للعمل في بلاده.

وأشاد مصطفى الجندي، بالمباحثات التي تمت بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس زامبيا إدجار لونجو بقصر الاتحادية بالقاهرة، مؤكدا أهمية القضايا التي دارت بين الرئيسين والتي تصب في صالح الدولتين والشعبين المصري والزامبي ودول القارة السمراء.

وأعلن "الجندى" تأييده لاتفاق الرئيس السيسي مع الرئيس لونجو على اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لتسيير وزيادة التبادل التجاري وتشجيع المشروعات المشتركة في القطاعات الاقتصادية المختلفة، وأن مصر تولي اهتماما خاصا لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين خاصة مع تزايد نشاط الشركات المصرية العاملة في زامبيا في العديد من المجالات مثل الكهرباء والاتصالات والإنشاءات.

وشدد على تأكيد الرئيس السيسي خلال المباحثات حرص مصر على التشاور المستمر في مختلف القضايا وبما يساهم في تعزيز الاستقرار والسلام في القارة الأفريقية بشكل عام خاصة في ظل عضوية البلدين في السلم والأمن الأفريقى.

ورحب النائب برغبة رئيس زامبيا إدجار لونجو في أن يرى المزيد من الشركات المصرية العاملة في زامبيا خاصة في قطاع الزراعة والتركيز عليها في الوقت الحالي باعتبارها المحرك للاقتصاد في مصر وزامبيا، إضافة إلى إشادته بالدور الذي تلعبه مصر بقيادة الرئيس السيسي في إطار جهود الاستقرار والسلام بالمنطقة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات