رئيس التحرير
عصام كامل

5 أسباب تدفعك لاستخدام بطاقات فوري الجديدة vcn

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أطلقت شركة "فوري" خدمتها الجديدة التي تعرف باسم vcn، التي تشبه إلى حد كبير فكرة بطقات الفيزا، لدفع مبلغ من المال وتحصل من خلاله على إيصال تستخدمه في الشراء أون لاين.


وتوفر الخدمة الجديدة vcn، العديد من المزايا لمستخدميه، والتي يمكن رصدها من خلال مايلي:

1- بطاقة فوري الجديدة، هي خدمة VCN الجديدة تأتي بالتعاون مع بنك عودة، وتقدم لك بطاقة ائتمانية إفتراضية، لتوفر لك إمكانية الشراء أون لاين من مواقع أجنبية مثل أمازون، حتى في حالة عدم إمتلاك المستخدم لفيزا الشراء.

2- عليك بالتوجه لأحد المحال المتواجد بها خدمات فوري، وطلب بطاقة دفع عبر الإنترنت، وتدفع المبلغ مقابل ما تود شراؤه، وسيكون صالح للاستعمال لمدة تصل إلى ثلاثة شهر.

3- تعمل هذه الخدمة على القضاء نهائيا على فكرة الوسطاء، الذين يفرضون اضعاف مضاعفة على أسعار السلع التي تقوم بشراءها عبر الإنترنت، في حالة عدم امتلاك بطاقات ائتمانية للدفع عبر الإنترنت.

4- مع خدمة VCN يمكنك الحصول على بطاقة ائتمانية مشحونة بالمبلغ الذي تريده، مع العلم بان سعر الدولار يساوي سعر البنك لا سعره في السوق السوداء، لتستخدمها في طلب منتج من الخارج.

5- بطبيعة الخال لاتزال الخدمة غير معروفة بعض الشيء حتى الآن، ولكن عليك أن تعلم أن البطاقة الافتراضية صالحة لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، والحد الأقصى لقيمة البطاقة الافتراضية هو ألف جنيه، ويمكنك الدفع بها أكثر من مرة.
الجريدة الرسمية