Advertisements
Advertisements
الأحد 20 يونيو 2021...10 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تحديث جديد لموبايل Samsung Galaxy M11.. اعرف مميزاته

اتصالات وتكنولوجيا gsmarena_010
Samsung Galaxy M11

أحمد خميس

جرى الإعلان عن Samsung Galaxy M11 في مارس الماضي مع Android 10 و One UI 2.0 ويتلقى الهاتف الآن تحديث Android 11 مع One UI Core 3.1 - إصدار أخف من One UI تم تطويره للأجهزة المنخفضة.


تحديث Samsung Galaxy M11

ويحمل البرنامج الثابت الجديد رقم الإصدار M115FXXU2BUD8 ويأتي مع تصحيح أمان Android في أبريل 2021.

ويوفر التصميم الجديد بالإضافة إلى ذلك واجهة مستخدم محدثة لجهاز Galaxy M11 مع أداء محسّن ، وتخصيص أفضل ، وأذونات لمرة واحدة ، ورفاهية رقمية محسّنة.

تحديث Samsung Galaxy M11 Android 11

ويتم نشر تحديث Android 11 حاليًا في فيتنام ، ولكن من المفترض أن يتوسع طرحه في الأسواق الأخرى قريبًا.


موتورولا تستعد لإطلاق أربعة هواتف
وفي سياق آخر كشفت التسريبات أن موتورولا تستعد لإطلاق أربعة هواتف ذكية تحمل علامة Edge، و يطلق عليها داخليًا Sierra و Berlin و Berlin NA و Kyoto ، والآن المصدر الأصلي ، Technik News ، يعطينا مزيدًا من التفاصيل حول كاميرات برلين وبرلين NA.

كاميرات سيلفي

ومن المفترض أن يشتمل كلا الهاتفين على كاميرات سيلفي OmniVision OV32B40 بدقة 32 ميجابكسل ، في حين أن الكاميرا الرئيسية في الخلف ستستخدم 108 ميجابكسل S4KHM2 ، وسينطلق مستشعر 108 ميجابكسل S5KHM2 إلى Berlin NA ويتم توفير كلا المستشعرين بواسطة سامسونج.

وبالنسبة إلى النطاق الفائق السرعة، ستستخدم برلين مستشعر OmniVision OV16A10 بدقة 16 ميجابكسل مقترنًا بمستشعر عمق بدقة 8 ميجابكسل و اختيار مثير لجهاز استشعار العمق.

وعلى أي حال، يجب أن تستقر Berlin NA لكاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل من سامسونج (المستشعر المعني هو S5K4H7) ويقال إن مستشعر العمق هو 2 ميجابكسل.

وقبل أيام قليلة، تم الكشف عن مواصفات كاميرا كيوتو أيضًا ، ومن المتوقع أن يشتمل الهاتف على نفس وحدة Samsung S4KHM2 بدقة 108 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية، بينما يتم أخذ المستشعرات فائقة الاتساع والقسم من Berlin NA أيضًا و لا يزال التقرير غير متأكد مما إذا كانت الكاميرا بدقة 16 ميجابكسل أو 32 ميجابكسل ستجلس في المقدمة.

ولا يوجد حتى الآن أي مواصفات أخرى ، لكن يُعتقد أن كيوتو ستكون النسخة الخفيفة في العائلة بينما ستخلف برلين وسييرا Edge و Edge + من العام الماضي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements