Advertisements
Advertisements
الإثنين 26 يوليه 2021...16 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

المصرية للاتصالات وأبطال العاشر من رمضان توقعان اتفاقية تعاون لإنشاء شبكة الاتصالات بالقرية

اتصالات وتكنولوجيا 1
اتفاقيه تعاون بين "المصرية للاتصالات" و"أبطال العاشر من رمضان"

ايمن الحسينى

وقعت الشركة المصرية للاتصالات اتفاقية تعاون مع اتحاد شاغلي قرية أبطال العاشر من رمضان بالساحل الشمالي، لتنفيذ أعمال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات داخل القرية، وتقديم الخدمات المتكاملة لعملائها.



وقع الاتفاقية كل من المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، والمهندس وليد جاد، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الشاغلين بقرية أبطال العاشر من رمضان.


الشبكة الداخلية 

وبموجب هذه الاتفاقية تقوم الشركة المصرية للاتصالات بتنفيذ أعمال الشبكة الداخلية للمشروع وربطها بالشبكة الرئيسية للشركة، وكذلك تطوير أعمال البنية التحتية اللازمة لتقديم الخدمات المتكاملة لشاغلي الوحدات داخل القرية. 


وقال المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات: "سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة لمشروع قرية أبطال العاشر من رمضان"، مضيفا أن: “المصرية للاتصالات ستواصل سعيها نحو توفير خدمات الاتصالات المتطورة للمشروعات العقارية المختلفة بما يواكب أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات في العالم".


وبدوره، قال المهندس وليد جاد، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الشاغلين بقرية أبطال العاشر من رمضان: "سعداء بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات لإنشاء شبكة الاتصالات في القرية خاصة مع ما تمتلكه من بنية تحتية متطورة وخبرات تقنية واسعة، ونتطلع إلى حصول قاطني الوحدات داخل القرية على أفضل مستوى من خدمات الاتصالات المتكاملة التي تقدمها الشركة".


يذكر أن الشركة المصرية للاتصالات كانت قد وقعت عقدا مع هيئة قناة السويس لإنشاء مسار جديد لكابلات الألياف الضوئية لخدمات الإنترنت بين البحر الأحمر والبحر المتوسط عبر طريق المرشدين.


وذلك بهدف تدعيم المكانة الدولية لمصر كمعبر رئيس لحركة الاتصالات الدولية بين قارات آسيا وأفريقيا وأوروبا، والاستفادة من الموقع الجغرافي الفريد لقناة السويس بإنشاء عدة مسارات أرضية مؤمنة عبر طريق المرشدين لتأكيد دور مصر التنموي والمحوري في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements