رئيس التحرير
عصام كامل

445 ألف جنيه سعر سيارة تويوتا CH-R الفيس ليفت فى الأسواق

أسعار تويوتا CH-R
أسعار تويوتا CH-R
طرحت شركة تويوتا، سيارتها  تويوتا CH-R موديل 2021 ، بتصميم أقرب للسيارات الكوبيه ولمسات ديناميكية في تصميم السيارة في الجزء الأسفل منها مما يزيد من الجانب الرياضي في السيارة .


ويصل سعر السيارة فى الأسواق المصرية فئة ديناميك بسعر 445 ألف جنيه، وتأتي السيارة بمصابيح خلفية ليد مصابيح اشارة متدرجة وشبكة امامية بتصميم مميز ماسي وعجلات 17 بوصة مع حصول السيارة على ألوان خاصة تشمل لونين للسيارة الواحدة حيث تأتي بلون للجسم ولون السقف حيث يتميز لون السقف باللون الأسود أو الفضي. 

محرك 1200 سي سي في تويوتا CH-R 
وزودت السيارة بمحركات تأتي السيارة الجديدة بمحرك 1200 سي سي بقوة 113 حصان وعزم دوران 185 نيوتن متر مع نظام التيربو مع نظام حقن مباشر للوقود وناقل حركة أوتوماتيك CVT . 

 

مقصورة داخلية ذكية في تويوتا CH-R الجديدة

وتتميز السيارة في الداخل بمقصورة بنظام Me Zone مع لوحة قيادة جديدة مع لمسات من الجلد الفاخر وعجلة قيادة رياضية متعددة الوظائف بفرش جلدي مع مثبت للسرعة بشاشة 4.2 بوصة TFT وتكييف هواء أوتوماتيكي من منطقتين مع مقاعد رياضية في مقدمة السيارة مع تعديل ارتفاع المقاعد الأمامية بصورة كهربائية مع شاشة تاتش 8 بوصات للنظام الترفيهي مع تشغيل ذكي للسيارة وفتح الأبواب عن بعد وغلق المحرك وتشغيله عن بعد. 

 

وسائل أمان متنوعة في تويوتا CH-R 2021
ويتوفر للسيارة وسائل أمان تشمل فرامل ABS للفرامل EBD ونظام التحكم في الثبات وفرامل طواريء ونظام التحكم في الجر ومساعد الطرق المرتفعة و فرامل يد كهربائية و7 ايرباج وأحزمة أمان من 3 نقاط ومانع سرقة. 
الجريدة الرسمية