Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هاشتاج ياسمين صبري يتصدر تويتر بعد الاحتفال الفخم بعيد ميلادها

تريند EsSSdKiXMAEc4jF
عيد ميلاد الفنانة ياسمين صبري

حاتم أحمد

تصدر هاشتاج #ياسمين_صبري موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك في عيد ميلادها الذي وافق أمس 21 يناير، حيث حرص عدد كبير من رواد تويتر على تهنئتها بعيد ميلادها.

وتفاعل عدد كبير من رواد تويتر مع الهاشتاج الذي تصدر الموقع، مشيدين بالاحتفال الذي نظمه أحمد أبو هشيمة لزوجته الفنانة ياسمين صبري بمناسبة عيد ميلادها الـ33.

وكتب أحد رواد تويتر: "أبارك للملكة المصرية ياسمين صبري بعيد ميلادها".



وعلق آخر: "إطلالة لا مثيل لها من الفاتنة ياسمين صبري".

 وتابعت أخرى: "عيد ميلاد ياسمين صبري وأبو هشيمة عاملها مفاجأة وكده وأنا هموت وأعرف العلب دي فيها ألماظ ولا إيه".

بينما علقت متابعة: "بصراحة أنا عايزة أحتفل بعيد ميلادي زي ياسمين صبري".

الاحتفال بعيد ميلاد ياسمين صبري
واحتفل رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين صبري الذي وافق أمس 21 يناير.


ونشرت ياسمين صبري صورًا من الاحتفال عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها ومتابعيها وقاموا بتهنئتها بهذه المناسبة.


واحتفلت أمس الخميس، الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها الـ33، حيث ولدت في 21 يناير عام 1988، وانطلقت في عالم الفن منذ سنوات، وتمكنت من أن تثبت أقدامها وتثري مشوارها الفني بالعديد من الأعمال الفنية.

ونشرت ياسمين صبري صورًا عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر، وظهرت بجوار زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بينما تطفئ شموع تورتة عيد الميلاد المكونة من 4 أدوار دائرية، ويعلوها قلب من الحلوى، وزينت البالونات المبهرة جميع أرجاء المنزل.

نشأة ياسمين صبري
ووُلدت ياسمين صبري بالإسكندرية، لوالد يعمل طبيبًا ووالدتها مهندسة ديكور، أما جَدها فكان قبطانًا بحريًا، وتخرجت في كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، وكانت ياسمين صبري تحلم بالعمل كمذيعة، وبالفعل عملت مراسلة في قناة الحياة، كما أنها اشتركت في مسابقة ميس إيجيبت، ولكن المسابقة لم يتم استكمالها وتم إلغاؤها وذلك لعدم وجود ممولين.

وعملت ياسمين صبري كموديل في إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات إلى أن التقت خلال مشوارها كموديل بمساعدة مخرج قامت بترشيحها للعمل في برنامج خطوات الشيطان مع معز مسعود، وحصلت ياسمين من بين أدوار البرنامج على شخصية رشا، ثم شاركت ياسمين بعد ذلك في مسلسل جبل الحلال، وجسدت شخصية صافي ابنة النجم أبو هيبة في المسلسل الذي جسد شخصيته الفنان الراحل محمود عبد العزيز، ولاقى أداؤها نجاحًا لافتًا.




واستمرت ياسمين صبري في تقديم الأفلام والمسلسلات الدرامية، ومن أبرز أعمالها الحصان الأسود وحكايتي وأفلام هنا وسرور والديزل، أما آخر أعمالها فهو مسلسل فرصة ثانية الذي قدمته في موسم رمضان الماضي، وشاركها في بطولته كل من أحمد مجدي وسارة الشامي، ومحمود البزاوي، وأيتن عامر، وهبة مجدي ودياب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements