رئيس التحرير
عصام كامل

"ميدو": مدرب الرجاء يشحن لاعبية نفسيا قبل لقاء الزمالك

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام "ميدو"
قال أحمد حسام "ميديو"، المدير الفني السابق لنادي الزمالك: إن مدرب الرجاء يشحن لاعبيه نفسيًا من خلال تصريحاته، مركزًا على أخطاء الحكم وبأن فريقه كان الأفضل، مشيرًا إلى أن فريق الرجاء جيد ولكن لم يشكل أي خطورة حقيقية على مرمى الزمالك في المباراة الأولى.


وقال "ميدو" إنه يثق في اللاعبين الكبار بالزمالك، وبأنهم سيكونون على قدر المسئولية وسيلعبون مباراة كبيرة. متمنيَا الفوز للزمالك. 

وكتب أحمد حسام "ميدو" تغريدة على تويتر "ان شاء الله ربنا بكرة مع الزمالك مدري الرجاء بيحاول يشحن لاعبيه نفسيا من خلال تصريحاته بداية من مؤتمر الذهاب وتركيز حديثه على أخطاء الحكم وبأن فريقه كان الأفضل وصولًا بحديثه منذ وصوله إلى القاهرة بأن فريقه جاء من أجل عمل ريمونتادا تاريخية!!"


وقال "فريق الرجاء فريق جيد ولكن لم يشكل أي خطورة حقيقية على مرمى الزمالك في المباراة الأولى..كان استحواذهم معظمه سلبيا وفي كل مرة وصلت الكرة إلى منطقة جزاء الزمالك كانوا يحاولون الحصول على ضربة جزاء بدلا من محاولة إحراز هدف..كان تركيزهم منصبا على المطالبة بضربة جزاء!!"

وأضاف "اثق في اللاعبين الكبار داخل الفريق بأنهم سيكونون على قدر المسئوليه وهيلعبوا مباراة كبيرة ان شاء الله..نفسي النهائي إن شاء الله يكون الزمالك والاهلي..هيبقى ماتش حلو اول مرة الفريقين يلاعبوا بعض في النهائي حاجه ممكن ماتتكررش تاني في عمرنا.."
الجريدة الرسمية