رئيس التحرير
عصام كامل

بابتسامة عريضة .. منة فضالي تنصح جمهورها بالقتال وعدم السقوط

الفنانة منة فضالي
الفنانة منة فضالي

نصحت الفنانة منة فضالي متابعيها وجمهورها بألا يسمحوا لأحد أن يكسر روحهم، وأن يقفوا ثابتين على أقدامهم ويقاتلوا حتي لا يدعوا فرصة لمن يريد كسر أرواحهم باالرضا.



وظهرت منة فضالي في أحدث جلسة تصوير لها بابتسامة عريضة، وتألقت بـ"ستايل" جديد في ملابسها، ببلوفر طويل ممزق عند الكتف، وتألقت بالون الأزرق والأبيض. 

  
وكتبت منة فضالي تغريدة على تويتر: "لا تدع أي شخص يكسر روحك أبدًا، عليك أن تقف على قدميك وتقاتل، هناك من سيعطي أي شيء لرؤيتك تسقط، لا تمنحهم الرضا أبدًا، ارفع رأسك عالياً، ضع ابتسامة على وجهك واقف على الأرض". 


يذكر أن أحدث مسلسل يُعرض للفنانة منة فضالي هو مسلسل "سكن البنات"، وتقوم فيه منة بشخصية جديدة ومختلفة، حيث تجسد شخصية طالبة تسكن بعيداً عن أسرتها ولكنها تتعرض للعديد من الضغوطات كي تتزوج بالإكراه.


ويتناول المسلسل قصة جديدة تناقش مشاكل الفتيات بشكل جديد وعصري، بالإضافة لعددٍ من القضايا الاجتماعية كالثأر والزواج بالإكراه وحب الذات.


تدور أحداثه فى إطار اجتماعي، مناقشًا قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللاتي يسكن فى إحدى الفيلات التي تمتلكها وفاء عامر، وتكشف الأحداث حكاية كل فتاة من الفتيات المغتربات.


وتقوم وفاء عامر بدور "شويكار" التي تملك فيلا، يظن البعض أنها مأوى للمغتربات ولكن ما لا يعلمه أحد أنه عالم خاص تتشابك فيه حكايات كثيرة وأبرزها حكاية شيماء الهاربة من جحيم صديق والدها عبد الحميد، الذي استولى على أموالها ويريد أن يتخذها جارية له، وحكاية نانسي التي خرجت من دمنهور متحدية زوج أمها باحثة عن حبيبها الذي خدعها.

أما شويكار فهي شخصية غامضة ومحيرة تفاجيء الجميع أن حياتها صندوق أسود مليء بالأسرار.

ومسلسل سكن البنات بطولة وفاء عامر، وآيتن عامر، ومنذر رياحنة، ودينا، وعايدة رياض، وحجاج عبدالعظيم، وهدير الديب، وأحمد جمال سعيد، وألفت عمر، وحسني شتا، وهاجر الشرنوبي، ومحسن صبري، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

الجريدة الرسمية