رئيس التحرير
عصام كامل

ترامب يهاجم الإعلام الأمريكي: ستندمون على مهاجمتي وستخسرون كثيرًا حال فوز بايدن

الرئيس الأمريكى دونالد
الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
هاجم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وسائل الإعلام الأمريكية، وحدد صحيفتي "نيويورك تايمز" و"واشنطن بوست" قائلًا: إنه السبب وراء زيادة القراءات والمبيعات لديهم.


وأشار ترامب إلى أن وسائل الإعلام ستدم على مهاجمته وانتقاده، وسيطالبونه بإعادة الترشح، لأنهم سيخسرون كثيرًا إذا فاز المرشح الديمقراطى، جو بايدن لأنه "ممل".

وأضاف ترامب فى فعالية انتخابية فى ميتشجان هى الثالثة اليوم الثلاثاء، أنه كان يحارب على مدار 3 سنوات وسائل الإعلام والديمقراطيين وعمالقة التكنولوجيا، متابعًا: "لقد حاربت حتى أتمكن من البقاء"، معتقدًا أنه لو كان شخصًا غيره لكان "بكى لأمه حتى تنقذه من كل هذا".

وأوضح ترامب أن الديمقراطيين تم ضبطهم وهم يتجسسون عليه وعلى حملته، وهذا يعد خيانة، على حد تعبيره.

كما هاجم الرئيس الأمريكى، خصمه الديمقراطى جو بايدن، قائلًا: إن الصين هى من تريده أن يفوز، بالاضافة إلى السخرية من دعم الرئيس السابق، باراك أوباما لبايدن، بعد أن تردد فى دعمه قبل اختياره رسميًا مرشحًا للحزب الديمقراطى.

وسخر ترامب من الاستطلاعات فى 2016، والتى قالت إنه سيخسر 9 ولايات، ولكن ما حدث هو أنه فاز بهم جميعًا، قائلًا إنه لا يمكن الوثوق بهم.

وتفاخر ترامب بحضور الآلاف من الأشخاص إلى فعاليته الانتخابية، واصفة إياها بالجميلة.

وانتقد الرئيس الأمريكي استطلاعات "واشنطن بوست" و"ايى بي سى نيوز"، التى أخطأت قبل 4 سنوات وقال إنها ستخطئ مرة أخرى، واستشهد بآخر استطلاع يقول إنه أقل بـ17 نقطة عن جو بايدن، وهو أمر غير منطقى، على حد وصفه.
الجريدة الرسمية