رئيس التحرير
عصام كامل

عضو بلجنة انتخابات البيطريين: العملية الانتخابية تتم بحرية وشفافية تامة

 محمد القرش عضو مجلس
محمد القرش عضو مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين
قال الدكتور محمد القرش، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، عضو لجنة انتخابات التجديد النصفي بنقابة البيطريين، إن الإنتخابات هذا العام تشهد إقبالا كبيرا من الأعضاء للإدلاء بأصواتهم داخل اللجان في اللجنة العامة والمحافظات.


وأضاف القرش في تصريحات خاصة لـ "فيتو"، أن إقبال هذا العام أكبر بكثير عن الأعوام الماضية، موضحاً أن هذا يدل على الوعي الكبير الذي يتمتع به البيطريون في الحفاظ على حقوقهم في اختيار من يمثلهم.

وأوضح أن التفاعل الكبير بين البيطريين ونقابتهم يوضح أن الطب البيطري لا يقتصر على الدور التنموي فقط، ولكنه يركز على نشر الوعي والثقافة في المجتمع، وهذا ما يظهر جليا في نسبة إقبالهم على الإنتخابات.

وأكد القرش أن العملية الإنتخابية لنقابة البيطريين تتم بحرية وشفافية تامة في الإلتزام بعملية التصويت، متمنيا أن تنتهي الإنتخابات بشكل جيد، ومشرفة للإنتخابات النقابية في مصر.

جدير بالذكر أن عملية التصويت فى إنتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء البيطريين، بدأت الساعة العاشرة صباح اليوم الأربعاء، وتجرى الإنتخابات على مقعد النقيب العام والتجديد النصفى للنقابة العامة للأطباء البيطريين، ومجالس النقابات الفرعية عدا نقابة "القاهرة، الجيزة، قنا"، ومن المقرر أن تنتهي في الساعة السادسة من مساء اليوم.

الجريدة الرسمية