Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شاهد البرومو الرسمي لبرنامج شيخ الأزهر في رمضان | فيديو

أخبار مصر

مصطفى جمال

نشرت الصفحة الرسمية للأزهر الشريف على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" البرومو الرسمي لبرنامج فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف المقرر عرضه خلال أيام شهر رمضان المبارك، والذي يحمل اسم "برنامج الإمام الطيب". 


وقال شيخ الأزهر: إن التشدد والتقصير كلاهما مذموم لأنه يمثل خروجًا عن قيم العدل، وذكر قوله تعالى (وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا لِّتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيدًا ۗ ).

شيخ الأزهر 

وأكد شيخ الأزهر أن المشكلة التى تعانى منها الأمة ليست في الفقه أو الشريعة وإنما في الكسل، الذي أصيبت به أمتنا، مؤكدًا على أن الدين يسر ولن يشاد الدين أحد إلا غلبه.



برنامج شيخ الأزهر
وتعرض قناة إكسترا نيوز، اليوم الثلاثاء، أول أيام شهر رمضان المبارك، برنامج شيخ الأزهر، الذى يقدمه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، الساعة 6,10 مساء.

يأتي هذا في وقت وجه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، جميع الإدارات التابعة للأزهر بالالتزام التام بما يصدر عن اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، حيث وجه فضيلته بتطبيق ما اتخذ مؤخرًا بشأن تحديد وقت صلاة التراويح بنصف ساعة، وتطبيق ذلك على الجامع الأزهر الشريف، بالإضافة لتطبيق كافة الإجراءات المعلنة لضوابط الصلاة فى شهر رمضان المبارك.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements