رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس حي الدقي يكشف تفاصيل أزمة سيارة محمد رمضان وكافيه مصطفى كامل |صور

رئيس حي الدقي في
رئيس حي الدقي في حملة بالشارع
قال اللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي: إنه لا أحد فوق القانون، وانه يقوم بتطبيق القانون كما ينبغي.



وأوضح في تصريح خاص لـ "فيتو" أنه يواصل شن حملات الأشغالات والمرور علي جميع المناطق التابعة لحي الدقي لضبط المخالفين وإعادة الانضباط للشارع الجيزاوي.



وأضاف عبد الفتاح أن هذه الحملات تأتي  تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الذي يوصي دوما علي ضرورة تكثيف الحملات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية ورفع الإشغالات والمخالفات من شوارع الحي.




واكد أنه ليس هناك أزمة مع اي فنان وانه يقدر جميع الفنانين ويحترمهم، وبالنسبة للفنان محمد رمضان  يؤكد عبد الفتاح أنه فنان محترم ويقدره علي المستوى الشخصي.


وعن تحرير مخالفة لسياراته أمام نادي الصيد، قال عبد الفتاح إن هذا أمر طبيعي يحدث مع اي مواطن مخالف، فتم تحرير المخالفة للسيارة التي كانت مركونه أعلى الرصيف بمحيط نادي الصيد، ووضع الكلابشات عليها لمخالفتها وليس لشخص صاحبها.


واضاف أنه أثناء قيامه بالمرور بحي الدقي للتاكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية ، تلاحظ له وجود سيارة مخالفة بالانتظار أعلى الرصيف، فتوجه نحوه وامر بسرعة تحرير مخالفة لها دون أن يعرف من صاحبها.


وتابع: بعد ذلك تواصل أحد الأشخاص من قبل الفنان محمد رمضان، معي وقام بدفع المخالفة التي تحرر لها الإيصال وهي 500 جنيه بسبب ركنها أعلى الرصيف بشارع نادي الصيد، نافيا تحرير أي غرامات أخرى على الفنان محمد رمضان.



كما قال عبد الفتاح إنه منذ ساعات قام  بإغلاق وتشميع كافيه "أوسكار" بشارع عبد المنعم رياض، المملوك للمطرب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين السابق، لمخالفته الإجراءات الوقائية والاحترازية ضمن حملة استهدفت رفع المخالفات بالحي.






الجريدة الرسمية