Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصري بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

أخبار مصر مصطفي مدبولي رئيس الوزراء  (7)
مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

أحمد رأفت

تقدم الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالتهنئة للشعب المصري وشعوب الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.


وبهذه المناسبة دعا رئيس الوزراء الله عز وجل أن يعيد الشهر الكريم على شعب مصر العظيم وشعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات. 

وتقدم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالتهنئة للكتاب والصحفيين والإعلاميين المتابعين لأنشطة وفعاليات مجلس الوزراء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. 

وأرسل رئيس الوزراء برقية نصها الآتي: "يطيب لي، ونحن جميعا نستقبل شهر رمضان المعظم، أن أتقدم لكم بأخلص التهاني القلبية بهذه المناسبة العطرة، مقرونة بأطيب التمنيات بأن يعيد المولى عز وجل هذا الشهر الفضيل علينا جميعا وعلى شعب مصر العظيم بالخير والرخاء والبركات، وأن تكون مصرنا الحبيبة في أفضل حال".
            ‏       
وتابع رئيس الوزراء: "بهذه المناسبة، اسمحوا لي أن أجدد التأكيد، بالإنابة عن أعضاء الحكومة، وبالأصالة عن نفسي، على الدور الكبير الذي تقومون به في إبراز الإجراءات التي تتخذها الدولة بشأن دفع العمل نحو استكمال مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد حاليا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وذلك بجميع مواقع العمل والإنتاج لصالح الوطن، وسعيا لتحقيق طموحات المواطنين".


وقال رئيس الوزراء : "كما استثمر هذه المناسبة لأثمن كافة جهود وسائل الإعلام في هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن، التي تتطلب دحض كافة الشائعات، وذلك من خلال تقديم الحقائق وتوعية المواطنين بها". 


ومن جانبه حرص هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء علي تقديم التهنئة: "يطيب لنا، في المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، أن نستثمر مناسبة حلول شهر رمضان المعظّم؛ للتعبير عن مشاعر الوُد الصادقة لزملائنا من الكتاب والصحفيين والإعلاميين، الذين يتابعون أنشطة وفعاليات مجلس الوزراء، ونتقدم لكم جميعاً، اليوم، بأخلص التهاني وأصدق التمنيات بأن يعيد الله عليكم هذا الشهر الفضيل وأنتم جميعا في أفضل حال، وأن تكون مصرنا الحبيبة في أمن وخير ورخاء". 

وتابع المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء: "بهذه المُناسبة، فإننا نُثمن الجهود التي تبذلونها لمتابعة أنشطة الحكومة في مختلف القطاعات، مُتطلعين إلى استمرار العمل يدا بيد لتحقيق هدف مُشترك، وهو مواجهة الشائعة بالحقيقة؛ وتوفير المعلومة الصحيحة، والخبر الصادق؛ سعياً لاستكمال مسيرة تنمية وطننا الغالى".        
     ‏                               
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements