رئيس التحرير
عصام كامل

المسنة التي استوقفت الرئيس باكية: ربنا يبارك له ويحبب فيه خلقه

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي والمسنة التي استوقفته
بكت السيدة منى علي، المسنة التي استوقفت الرئيس السيسي في الطريق، على الهواء، تأثرًا بتحقيق الدولة لها كل ما طلبته من الرئيس.


دعم طبي


ولفتت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": إلى أنه بناءً على تعليمات الرئيس السيسي قام فريق طبي متخصص بإجراء لها كافة الفحوصات والأشعة الطبية اللازمة وتوفير لها كافة الرعاية الصحية.

طلبات السيدة المسنة


ولفتت إلى أنها طلبت من الرئيس السيسي سيارة معاقين وشقة من المنتظر الوفاء بما طلبته.

دعاء للسيسي


وتابعت: "السيسي ابن غال لمصر كلها.. عايزة إن ربنا يستر الرئيس ويبارك له ويراضيه ويحبب فيه خلقه".

التطوير في المحاور المحيطة بمطار القاهرة


وفي سياق متصل، تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات الماضية أعمال تطوير عدد من المحاور والطرق الجديدة بمنطقة شرق القاهرة. 

قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس اطلع علي أعمال التطوير في المحاور المحيطة بمطار القاهرة الدولي خاصة شارع عبد الحميد بدوي وتقاطعه مع طريق الأوتوستراد والذين تم توسعتهما بواقع ٦ حارة مرورية لكل اتجاه امتدادا إلى حي مدينة نصر، وكذلك توسعة ورفع كفاءة الطرق الداخلية للأحياء المحيطة بمنطقة شيراتون السكنية التي تحتوي علي عدد ١٢ شارع بإجمالي أطوال ١٤ كم وذلك لتخفيف الأعباء المرورية عن تلك المنطقة وربطها بالمحاور الرئيسية.

كما تم تطوير شبكة المرافق بتلك المنطقة بإحلال وتجديد خطوط المياه بإجمالي أطوال ٣٥ كم وتنفيذ خط صرف صحي بطريق الأوتوستراد بطول ٢ كم لخدمة التجمعات السكنية المستقبلية، بالإضافة إلى إنشاء شبكة صرف الأمطار، كما تم تنفيذ عدد ٢ عدد كوبري دوران للخلف في طريق الأوتوستراد بواقع ٣ حارات مرورية لكل كوبري.

وتوقف الرئيس أثناء الجولة التفقدية ليناقش المسؤولين بمواقع العمل وليطلع على سير الخطوات التنفيذية مشدداً على الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من الأعمال. 

كما التقي الرئيس بعدد من المواطنين الذين تصادف تواجدهم أثناء الجولة حيث تبادل الحديث معهم بشأن أحوالهم المعيشية والاستماع إلى طلباتهم.
الجريدة الرسمية